الإختبارات تلمح لقدوم حواسيب MacBook Pro جديدة مع معالجات Intel Coffee Lake

الإختبارات تلمح لقدوم حواسيب MacBook Pro جديدة مع معالجات Intel Coffee Lake
الإختبارات تلمح لقدوم حواسيب MacBook Pro جديدة مع معالجات Intel Coffee Lake

Macbook Laptop Apple MacOS Sierra

مضى أكثر من عام منذ آخر مرة قامت فيها شركة آبل بالكشف عن حاسب MacBook Pro جديد. هذا يعني أن سلسلة حواسيب MacBook Pro بحاجة إلى الترقية وستحصل عليها قريبًا مما يعني أيضا أنه ما لم تكن بحاجة ماسة إلى حاسب محمول جديد الآن أو في الأسابيع القادمة، فقد يكون من الأفضل بالنسبة إليك الإمتناع عن شراء MacBook Pro، وخاصة أن هناك أدلة جديدة تلمح لقدوم الترقية إلى MacBook Pro قريبًا.

في الواقع، لقد تم في الأونة الأخيرة رصد حاسب MacBook Pro جديد في منصة إختبارات الأداء Geekbench وهو يعمل بالمعالج Intel Coffee Lake. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إطلاق سلسلة معالجات Intel Coffee Lake في العام 2017، لذلك إذا كنت ترغب في رؤية حواسيب MacBook Pro المزودة بمعالجات Intel Cannon Lake مع دعم ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية، فقد تضطر إلى الإنتظار حتى العام 2019.

ومع ذلك، من المتوقع أن تكون الإصدارات الجديدة من MacBook Pro أسرع من سابقاتها بفضل إستخدام العتاد الجديد، ولكن حاجتك إلى المزيد من السرعة يعتمد على ما تستخدم الحاسب المحمول من أجله، ولكن بصفة عامة قد لا يضرك شراء الحاسب المحمول الأحدث لتبقى مواكبًا للعصر.



من المتوقع أن تحتفظ حواسيب MacBook Pro الجديدة بنفس تصميم الجيل السابق، لذلك إذا كنت تأمل في الحصول ترقية على مستوى التصميم، فقد تشعر بخيبة آمل عند سماع ذلك. ومع ذلك، نحن نشعر بالفضول بشأن ما إذا كانت آبل ستعالج مشكلة لوحة المفاتيح أم لا. وقد أطلقت شركة آبل مؤخرًا برنامج لإصلاح لوحات مفاتيح المستخدمة في حواسيب MacBook التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة والتي تستند على آلية الفراشة، وبالتالي نحن نشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كانت ستقوم بمعالجة هذه المشكلة في حواسيب MacBook Pro الجديدة أم لا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ROG Overclocking Motherboards هل تبحث عن كسر سرعة امن وقوي !!
التالى هل سنرى جزء جديد من Rocket League قريبًا؟