الحكومة الأمريكية ترفض الحظر على شركة ZTE خلال هذا الشهر فقط

الحكومة الأمريكية ترفض الحظر على شركة ZTE خلال هذا الشهر فقط
الحكومة الأمريكية ترفض الحظر على شركة ZTE خلال هذا الشهر فقط

ZTE Company

ظلت ZTE تجري مناقشات مع الحكومة الأمريكية لرفع الحظر المفروض على الشركة الصينية بسبب إنتهاكها لشروط التسوية في قضية إنتهاك العقوبات التجارية المفروضة على كل من إيران وكوريا الشمالية. على الرغم من التوصل إلى إتفاق بين الرئيس دونالد ترامب وشركة ZTE، إلا أن الكونغرس الأمريكي لم يوافق على هذه الإتفاقية التي ستعيد شركة ZTE إلى الحظر.

الملحمة بين ZTE والحكومة الأمريكية لا تزال مستمرة. اليوم، ذكرت وكالة الأنباء رويترز بأن وزارة التجارة الأمريكية رفعت الحظر المفروض على شركة ZTE بشكل مؤقت مما سيسمح للشركة بإجراء معاملاتها التجارية اللازمة للحفاظ على شبكاتها ومعداتها الحالية داخل الولايات المتحدة.



هذا لا يعني أنه يُسمح لشركة ZTE بالعمل بشكل طبيعي خلال هذه الفترة – إنه إمتياز مؤقت. الشركة لديها حتى 1 أغسطس قبل أن يعود الحظر إلى حيز التنفيذ. بحلول ذلك الوقت، إما أن يظل الحظر مفروضًا على شركة ZTE، بما في ذلك وقف تعاملاتها مع الشركات الأمريكية وعملياتها التجارية داخل الولايات المتحدة، أو الانتظار ومعرفة ما إذا كان دونالد ترامب قد نجح في إقناع الكونغرس الأمريكي بالسماح لشركة ZTE بالعودة إلى سكة التعاملات من جديد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Fortnite حصلت على أكثر من 78 مليون لاعب في أغسطس الماضي
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية