ألوان جديدة ستتمتع بها هواتف ايفون القادمة

ألوان جديدة ستتمتع بها هواتف ايفون القادمة
ألوان جديدة ستتمتع بها هواتف ايفون القادمة

من المتوقع أن تطلق ابل هواتف ايفون أكبر حجماً هذا العام وهذا أصبح معروفاً بفضل التسريبات لكن الجديد هو أنها قد تطلق بألوان مختلفة، فقد أوضح المحلل الشهير مينغ شي كو أن هاتف ايفون بشاشة OLED بحجم 6,5 بوصة سيطلق باللون الأسود والأبيض والذهبي، أما الإصدار بشاشة LCD بحجم 6,1 بوصة فسيتوافر باللون الفضي، الأبيض، الأزرق، الأحمر والبرتقالي.

 

وفي حال كانت هذه المعلومات والتقارير صحيحة فهذا يعني أن ابل أضافت أربع ألوان جديدة  في خطوة غير مسبوقة لها، حيث تطلق الشركة عادة إصداراً بلون أحمر بعد بضعة أشهر من إطلاق الهواتف من أجل الترويج لمنظمة RED التي تحارب مرض الإيدز في جنوب أفريقيا، ولم تطلق ابل قبل الآن إصداراً بلون برتقالي.

 



وكما يعلم الجميع فإن ابل كانت تخطط لإطلاق إصدار ذهبي اللون من ايفون اكس وذلك حسب ما أوضحت لجنة الاتصالات الفيدرالية، وقد قام موقع 9to5Mac بتوقع ما ستبدو عليه هواتف ايفون للعام الحالي بهذه الألوان.

 

وتوضح التسريبات أن ابل ستطلق ثلاثة هواتف ايفون هذا العام من بينها هاتف ايفون اكس بلس بشاشة OELD بحجم 6,5 بوصة مع دعم لبطاقتي SIM، إلى جانب إصدار بشاشة LCD بحجم 6,1 بوصة يدعم تقنية Face ID للتعرف على الوجوه، كما من المتوقع أن تطلق الشركة إصداراً بشاشة بحجم 5,8 بوصة مشابه لايفون اكس مع تحديثات جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهاز آيباد برو 2018 يحرز نتائج قياسية في اختبار قياس أداء الرسومات
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج