Honor 10 GT : أول هواتف هواوي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت

Honor 10 GT : أول هواتف هواوي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت
Honor 10 GT : أول هواتف هواوي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت

كشفت هواوي رسمياً عن أول هاتف من هواتفها بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، ورغم أن هذا الهاتف يعود إلى شركة Honor إلا أن هذه الأخيرة تعود ملكيتها إلى هواوي.

 

يحمل هذا الهاتف اسم Honor 10 GT وهو إصدار مطور عن هاتف Honor 10 الذي كان يملك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت عندما تم إطلاقه في الصين في شهر نيسان/ابريل الماضي.

 

وفيما عدا ذاكرة الوصول العشوائي سيمتلك Honor 10 GT المواصفات والتصميم نفسه تقريباً الذي يمتلكه الإصدار الأساسي، حيث يتمتع بشاشة بحجم 5,8 بوصة بتقنية LCD وأبعاد 2280 x 1080 مع حساس لبصمة الإصبع وكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل.

 

يعمل Honor 10 GT بمعالج من نوع كيرين 970 وبطارية بسعة 3400 ميلي امبير، كما يتمتع ببعض المزايا مثل وضع GPU Turbo الذي يسمح برفع الأداء بنسبة 60% مع تقليل استهلاك البطارية في الوقت ذاته بنسبة 30%.



 

وإذا كنت تتطلع إلى تغييرات أو مزايا جديدة فإنك ستكون محبطاً بعض الشيء نظراً لأن Honor 10 GT لا يختلف كثيراً عن Honor 10، لكن هذه الاختلافات مهمة رغم قلتها ولن يتمكن المستخدمون من ملاحظتها قبل أن يخضعوا الهاتف لمهمات عالية الأداء مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد.

 

يمتلك هذا الهاتف أيضاً منفذاً للسماعات خلافاً للنمط السائد في الهواتف الجديدة ويدعم تقنية الشحن السريع حيث يسمح بشحن الهاتف من 0% حتى 50% خلال 25 دقيقة عبر منفذ USB-C، كما يعمل الهاتف بنظام اندرويد 8,1 اوريو.

 

من المفترض أن يطرح الهاتف للبيع في 24 تموز/يوليو لكن الشركة لم تكشف عن السعر تماماً في الوقت الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية