أخبار عاجلة
Sony تعلن عن منصة PS4 Pro جديد للعبة Marvel’s Spiderman -
عرض جديد للعبة SoulCalibur 6 يؤكد عودة شخصية Voldo -
خطوات تسريع عمل أجهزة أندرويد.. إليك الطريقة -
هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟ -
10 بدائل لتطبيق واتس آب تحترم فعليًا خصوصيتك -

لعبة Warface قادمة لاجهزة الكونسول!!

لعبة Warface قادمة لاجهزة الكونسول!!
لعبة Warface قادمة لاجهزة الكونسول!!

يعتبر البعض لعبة Warface أحد أفضل ألعاب التصويب first person shooter المجانية الصادرة على جهاز الحاسب الشخصي. فلقد تم إطلاق اللعبة لأول مرة عام 2013 وتحمل طابع لعب سريع أشبه بألعاب Call of Duty، ولكن كأغلب الألعاب المشابهة في فئتها فاللعبة free to play. وبرغم أن اللعبة لم تتمتع بالجودة أو الجدية الكافية حتى نعتبرها من ضمن ألعاب الـ eSports مثل CSGO أو Rainbow Six siege. إلا أن طابع اللعب السريع لطالما لاقى رواجاً عند جزء كبير من اللاعبين.

بالمناسبة واجهت اللعبة منذ إصدارها الكثير من الانتقادات والتقلبات التي تم مقابلتها بعدة تحديثات وإضافات لخرائط وأسلحة وأطوار لعب متعددة من قبل مطور اللعبة Crytek Kiev. مع ذلك تتجه الأنظار مرة أخرى إلى اللعبة لصدور العرض التشويقي أخيراً إلى منصتي Xbox و PS4 حيث يقال أنها ستطلق على PS4 في شهر أغسطس بينما على Xbox One في شهر سبتمبر.

الجدير بالذكر أن اللعبة حصلت على تحديثات عديدة كان من أهمها نظام Battle Royal الذي صدر على نسخة الحاسب الشخصي PC منذ عدة أشهر والذي أضاف للعبة الكثير. لربما نتوقع رؤية المزيد من التحديثات المهمة للعبة طالما ان هناك تطوير مستمر لها وتحقيق ما يطلبه اللاعبون من خلال ردود أفعالهم التي يتلقاها المطورون.

هل تتوقعون أن تلاقي اللعبة رواجاً على الـ Consoles ؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل تتجه "Xiaomi" إلى النجاح العالمي؟
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج