أخبار عاجلة

قسم الأجهزة المحمولة في سامسونج يواصل تحقيق أرباح ضخمة في الربع الثاني من هذا العام

قسم الأجهزة المحمولة في سامسونج يواصل تحقيق أرباح ضخمة في الربع الثاني من هذا العام
قسم الأجهزة المحمولة في سامسونج يواصل تحقيق أرباح ضخمة في الربع الثاني من هذا العام

galaxy S9

لقد إنتهى الربع الثاني من هذا العام قبل أسبوع تقريبًا، وبالتالي فقد حان الوقت بالنسبة للشركات للكشف عن نتائجها المالية للأشهر الثلاثة الأخيرة المنتهية في شهر يونيو. ومن المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن نتائجها المالية غير المنقحة في وقت لاحق من هذا اليوم، ومن المتوقع أن تصل الأرباح التشغيلية لقسم الأجهزة المحمولة في الشركة الكورية الجنوبية إلى نحو 13.3 مليار دولار أمريكي. وهذه النتيجة تعد أقل بقليل من الرقم القياسي البالغ 15.6 تريليون وون كوري الذي سجلته الشركة الكورية الجنوبية في الربع الأول من هذا العام.

وفقا لما قاله المحلل Park Jung-hoon من مؤسسة HDC Asset Management، فهو لا يتوقع الشيء الكثير من قسم الأجهزة المحمولة في الربع الثالث من هذا العام على الرغم من قدوم الهاتف Galaxy Note 9 المقرر إصداره في أوائل شهر أغسطس المقبل. وهناك سبب آخر غير مؤثر وهو عدم وجود ميزات مبتكرة في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.



قد لا يكون أداء قسم الهواتف الذكية بين شهري أبريل ويوليو كما هو متوقع، ولكن نتائج قسم أشباه الموصلات تعد أكثر من رائعة. ومن المتوقع أن تحقق سامسونج نموًا بنسبة 50 في المئة في الأرباح التشغيلية على أساس سنوي، لتصل إلى رقم قياسي يبلغ 11.18 مليار دولار أمريكي. ومن المقرر تقديم النتائج المالية غير المنقحة في وقت لاحق من هذا اليوم، في حين ينبغي أن تصل التفاصيل المالية الكاملة بحلول نهاية هذا الشهر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طور التدريب Playground ينتهي خلال هذا الأسبوع!!
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج