أخبار عاجلة
كيفية فرمتة الآيفون -
كيفية تحويل صورتك إلى ملصق واتساب -
بحث عن شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -

هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تحصل على تشكيلة جديدة من الألوان

هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تحصل على تشكيلة جديدة من الألوان
هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تحصل على تشكيلة جديدة من الألوان

iPhone 2018

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق هواتفها الذكية القادمة هذا العام بألوان متعددة. ووفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فقد كشف عن بعض توقعاتها الجديدة لهواتف iPhone القادمة هذا العام، ويلمح إلى قدومها بتشكيلة كبيرة من الألوان. كما تنبأ بالسعر الذي سيتم به إصدار هذه الهواتف الذكية.

يتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن يتم تسعير الهاتف iPhone X Plus المتوقع قدومه مع شاشة OLED بحجم 6.5 إنش بنحو 1000 دولار أمريكي، في حين يتوقع أن يتم تسعير iPhone القادم مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش بنحو 700 دولار أمريكي. ويقال بأن هواتف iPhone الجديدة ستأتي بألوان مختلفة. وقد يتم تقديم هواتف iPhone المزودة بشاشات OLED بألوان تشمل الأسود والأبيض والذهبي، في حين قد يتم إطلاق iPhone المزود بشاشة LCD بألوان تشمل الرمادي والأبيض والأزرق والأحمر والبرتقالي.



لقد كانت هناك همسات مفادها أن شركة آبل ستقوم بتوسيع تشكيلة الألوان التي سيتم بها إطلاق iPhone المزود بشاشة LCD، ولكن توقعات Ming-Chi Kuo الأخيرة تلمح إلى أنه قد تكون هناك بعض الحقيقة في هذا الأمر. ومن غير الواضح ما إذا كان اللون الأحمر يشير إلى قدوم لون أحمر جديد أو مجرد اللون الأحمر المستخدم في منتجات RED PRODUCT.

ونأمل أن يكون هناك المزيد من الوضوح بشأن هذه المسألة في الأشهر القادمة. من الواضح أننا لا نتوقع من شركة آبل تأكيد أي شيء حول هواتف iPhone الجديدة في الوقت الحالي. من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هواتف iPhone الجديدة في وقت لاحق من هذا العام، ومن المحتمل أن يتم ذلك في شهر سبتمبر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار معالجات Intel Core بدأت بالانخفاض
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج