أخبار عاجلة
كيفية فرمتة الآيفون -
كيفية تحويل صورتك إلى ملصق واتساب -
بحث عن شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -

الكشف عن مجموعة جديدة من حلول الشحن التي تقدمها ADATA

أطلقت ADATA اليوم سلسلة من منتجات الشحن الجديدة التي تجعل من عملية شحن وتشغيل الموبايل أسهل من أي وقت مضى. الإضافات الجديدة لسلسلة ADATA’s Charging تتضمن سطح شحن لاسلكي بشهادة CW0100 Qi، شواحن سيارة CV0525 و CV0172 و محطة الشحن العملية CU0480QC.بالمناسبة ADATA بدأت مؤخراً تركز على هذا النوع من حلول الشحن نظراً لكثرة الطلب عليها, حتى أننا رأينا مؤخراً خلال زيارتنا لجناهم في معرض كمبيوتكس الكثير من المنتجات المتعلقة بحلول الشحن.

CW0100 Qi شاحن لاسلكي مميز

بداية سنتحدث عن الشاحن اللاسلكي ADATA CW0100 الذي يدعم الشحن السريع ليصل إلى 10W مما يجعله يعرض شحن أسرع بمرتين من الشواحن اللاسلكية 5W. سرعة الشحن هذه تخفض بشكل جيد أوقات الشحن بما يصل إلى ساعة واحدة. الـCW0100 ليس فقط سريع بل أيضا ذكي. فهو متوافق مع معيار Qi مما يجعله يملك القدرة على التقاط الأغراض المعدنية الغريبة، مثل القطع المعدنية. هذه القدرة تضمن أن سطح الشحن سوف يوقف عملية الشحن اللاسلكي حينما يتم الاستشعار بهذه الأغراض، مما يوفر أمان إضافي لتجنب حدوث حرارة زائدة عرضية.



يعمل مع الهواتف الذكية الأحدث مع قدرات شحن لاسلكية Qi مدمجة، بما في ذلك iPhone X, 8 و 8 Plus وكذلك Samsung S9 و S9 Plus. بجانب قدرته الواضحة يأتي هذا الشاحن اللاسلكي بمظهر رائع مع قاعدة معدنية من الزنك الأنيق المتين وبسماكة 7.5 مم. إنه يتميز أيضا بمؤشر إضاءة LED ساطع ليعرض بوضوح حالة الشحن.

اشحن مختلف هواتفك في السيارة مع CV0525 و CV0172

شحن الهاتف الذكي وأنت في سيارة أمر يستخدمه الكثير من مالكي السيارات, ولكن المشكلة تبقى بجودة الشاحن وعدد المنافذ التي يقدمها. شواحن السيارات من ADATA مصممة لجعل الشحن على الطريق سهلا وقادراً على أن يخدم الجميع. شاحن سيارة CV0525 كان مصمما لضمان أن لا شيء يُترك من أجهزتك التي تستخدمها متعطشا للطاقة خلال تجولك في سيارتك.

هذا الشاحن الجديد يتميز بإجمالي خمس منافذ USB ، منفذين رئيسين للسائق والراكب الأمامي، وثلاث منافذ يمكن أن تمتد إلى الركاب الثلاث في الخلف عبر الكابل، بالتالي السائق والركاب لن يتقاتلوا فيما بينهم 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جالكسي S10 يظهر في أول صور مسربة
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج