أخبار عاجلة
سوني تكشف عن أقوى مستشعر كاميرا للهواتف -

Netflix تعتزم ربمًا إطلاق خطة إشتراك جديدة تدعى ” Ultra “، وستكون أكثر تكلفة

Netflix تعتزم ربمًا إطلاق خطة إشتراك جديدة تدعى ” Ultra “، وستكون أكثر تكلفة
Netflix تعتزم ربمًا إطلاق خطة إشتراك جديدة تدعى ” Ultra “، وستكون أكثر تكلفة

netflix-iphone6s-plus-ipad-pro-hero

آخر مرة رفعت فيها Netflix الأسعار في الولايات المتحدة كانت في أواخر العام 2017. وقد شهدت الزيادة في الأسعار إرتفاع رسوم الإشتراك من 11.99 دولارًا في الشهر إلى 13.99 دولارًا مع العلم بأن هذه هي نفس رسوم الإشتراك المتعامل بها في أورويا حيث يكلف الإشتراك هناك 13.99 يورو. على الرغم من أن Netflix لا تخطط على ما يبدو لرفع الأسعار مرة أخرى، إلا أنها تخطط على ما يبدو لتقديم خطة جديدة تدعى ” Ultra ” ستكون أكثر تكلفة.

وفقًا للتقارير، لاحظ المستخدمون في إيطاليا خطة جديدة تدعى ” Ultra ” تكلف 16.99 يورو. يبدو أن الاختلاف الرئيسي الوحيد بين الخطتين هو إضافة دعم HDR. قد لا يجد العديد من المشتركين قرار رفع سعر الإشتراك بنحو €3 مبررًا، وخاصةً إذا كانت الزيادة لا تضيف أي امتيازات إضافية أو المزيد من الشاشات.



ومع ذلك، يبدو أن Netflix لا تقوم حاليا سوى بإختبار الخطة الجديدة، لذلك فهي تسعى لمعرفة ردة فعل المشتركين قبل أن تقرر ما إذا كانت ستقوم بإطلاق هذه الخطة الجديدة للمستخدمين أم لا. أكد متحدث باسم الشركة لموقع CNet بالقول : ” نختبر أشياء جديدة باستمرار في Netflix وتختلف هذه الاختبارات عادة في المدة. في هذه الحالة، نقوم باختبار نقاط وأسعار مختلفة قليلاً لفهم تقييم المستهلكين لخدمة Netflix على نحو أفضل “.

قرار إطلاق خدمة Netflix لخطة ” Ultra ” الجديدة في الأماكن الأخرى يعتمد على نتيجة هذا الإختبار وأيضًا إذا قررت تقديم المزيد من الإمتيازات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Nokia X6 يشق طريقه أخيرًا للأسواق العالمية تحت إسم Nokia 6.1 Plus
التالى احصل الآن على مركز إشعارات أندرويد أوريو بهذا التطبيق