البدء بتوفر لوحات بشريحة B450 على بعض مواقع الشراء

حتى الأن لم يتم إطلاق هذه اللوحات بشكل رسمي في الأسواق فكل ما عرض حتى الان كان استعراض قوة من أغلب الشركات المصنعة في معرض Computex 2018. مما نعرفه سابقاً سيكون هذا الشهر هو موعد إطلاق اللوحات الأم بشريحة B450 التي ستكون أقل من شريحة X470 أي ستكون من الفئة المتوسطة بتكلفة مالية منخفضة للوحات الأم التي ستعمل عليها.

المعلومات المتوفرة اليوم تشير إلى بدء توفر وعرض بعض من اللوحات الام الجديدة بشريحة B450 على عدد من مواقع الشراء بأسعار تتراوح بين 80 و 90 يورو. ما عرض من لوحات شمل عدد من الشركات مثل جيجابيات مع لوحة B450M DS3H بسعر 80 يورو. كذلك ASUS المعروض لها حوالي 7 لوحات بأسعار تبدأ من 70 يورو, بينما ما عرض من ASRock كانت لوحة واحدة بسعر 90 يورو.



طبعاً ما عرض الان لا يعكس عدد اللوحات التي ستقدمها الشركات, فما عرض هو يتعلق بما هو متوفر على بعض مواقع الشراء في الوقت الحالي. الملفت أن هذه الشريحة B450 التي ستكون مغرية بأسعار لوحاتها الأم لا تدعم سوى Crossfire, بعكس شريحة X470 التي تدعم SLI و Crossfire. إن كنت تعتقد أن هذه الشريحة لن تدعم أحدث المنافذ وحلول التخزين فانت مخطئ, هذه الشريحة سوف تدعم عدد مختلف من منافذ USB, بجانب دعم وضعية RAID 0/1/10 لأقراص التخزين, مع دعم كسر السرعة على هذه الشريحة أيضاً. كذلك ستدعم الشريحة تقنية XFR2.

ترقب مراجعتنا لعدد من هذه اللوحات الام الجديدة خلال الأيام القادمة…هل تفكرون بالتوجه لهذه الشريحة نظراً لسعرها المغري بدلاً من اللوحات الأم بشريحة X470؟ شاركونا الأن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انخافض شحنة البطاقات الرسومية من Gigabyte في الربع الثاني بنسبة 20%
التالى بالصور| “إنستغرام” يتيح للمستخدمين إضافة الموسيقى إلى قصصهم