أخبار عاجلة
خطوات تسريع عمل أجهزة أندرويد.. إليك الطريقة -
هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟ -
10 بدائل لتطبيق واتس آب تحترم فعليًا خصوصيتك -

لعبة Dead or Alive 6 ستتواجد بحدث EVO 2018

لعبة Dead or Alive 6 ستتواجد بحدث EVO 2018
لعبة Dead or Alive 6 ستتواجد بحدث EVO 2018

بعد غياب 6 سنوات علي إطلاق الجزء الخامس من لعبة Dead or Alive ، ها هو أستوديو التطوير Team Ninja بالتعاون مع شركة النشر الشهيرة Koei Tecmo قاموا كلاهما بإحضار أجدد أجزاء السلسلة إلي الحياة من جديد وهو الجزء السادس في السلسلة. الجزء الجديد سيشهد عودة شخصية “كاسومي” بالإضافة إلي الكثير من الشخصيات. ومن خلال معرض E3 2018 في مدينة “لوس أنغلوس” أتيحت لنا الفرصة لتجربة اللعبة في مرحلتها الأولي من التصميم وبإمكانك قراءة الانطباع الخاص بنا حول اللعبة من خلال هذا الرابط.

وبعد غياب اللعبة عن الأنظار منذ انتهاء أحداث معرض E3 2018 ها هي شركة النشر Koei Tecmo تكشف اليوم عن تواجد لعبة Dead or Alive 6 من خلال حدث EVO 2018 المقبل والذي ستبدأ فعاليته ما بين الثالث من شهر أغسطس المقبل وحتي الخامس من نفس الشهر، الأمر لن يقتصر علي تواجد اللعبة فحسب بل سيتم الكشف عن أسلوب اللعب الخاص بها وأيضا ستكون قابلة للتجربة من قبل المتواجدين لهذا الحدث.

الشركة كشفت أنه سيكون بإمكان الجميع من تجربة اللعبة ومن سيقوم بتجربتها سيحصل علي ملابس خاصة باللعبة، بينما من سيقوم بالاشتراك في بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018 التي تم الكشف عنها سابقاً في مايو الماضي فسيحصل علي جوائز مميزة من قبل الشركة.

جديرا بالذكر أن لعبة Dead or Alive 6 قادمة في وقت مبكر من 2019 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي عن طريق متجر Steam.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا لو استثمرت 1000 دولار في كل شركة من بدايتها، فكم ستكون ثروتك الآن؟
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج