أخبار عاجلة
ارتفاع أسهم ZTE الصينية بعد رفع الحظر الأمريكي -

براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي

براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي
براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي

LG G7 ThinQ

لقد سمعنا العديد من الشائعات بشأن الهواتف الذكية القابلة للطي منذ عدة سنوات. ولكننا لم نتمكن بعد من رؤية أي شركة مصنعة تقوم بالكشف عن هاتف ذكي فعلي قابل للطي. لقد سمعنا شائعات تقول بأن سامسونج و Huawei وموتورولا تعمل على مثل هذه الهواتف الذكية، ولكن براءة الإختراع الحديثة التي نشرتها LG توحي بأن الشركة تهدف إلى إنشاء هاتفها الذكي القابل للطي أيضًا.

تم تقديم براءة الاختراع في الأصل إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة في أواخر العام 2017 وتصف ما تطلق عليه الشركة إسم ” محطة محمولة ” – وهو وصف فني لماهية الهاتف الذكي. وتعرض لنا براءة الإختراع هذه هاتف ذكي مع شاشة مرنة، والتي تطوى أفقياً في المنتصف بفضل المفصل المكون من أربعة وصلات، وهو مفصل يشبه ذلك المستخدم في الحاسب المحمول الهجين Microsoft Surface Book.



يحتوي الهاتف على ميكروفونين ومكبرات صوت مزدوجة وهوائي مزدوج. سيتم وضع واحدة من الكاميرات على الجزء الخارجي من الشاشة المغلقة بحيث يمكن للمستخدمين التقاط صور للشاشة أثناء إغلاقه. سوف يتم تشغيل الشاشة عند فتح الجهاز وإيقافها عند إغلاقه، وهذه الشاشة الحاصلة على براءة الاختراع تمتاز بتصميم خالي من الإطار.

بالطبع، لا تكشف البراءة عن الكيفية التي يمكن بها للمستخدم التفاعل مع مثل هذا الجهاز. يبدو أن الشاشات القابلة للطي ستكون العنصر الذي سينقل سوق الهواتف الذكية إلى المستوى التالي. هناك حاجة ماسة إلى تصاميم جديدة في هذا القطاع، ويمكننا القول بأمان أننا سنسمع المزيد من صناع الهواتف الذكية حول الشاشات القابلة للطي في العام أو العامين القادمين.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| شركة ناشئة تكشف عن نموذج سيارة طائرة “يمكن لأي شخص قيادتها” وستكلف سعر سيارة دفع رباعي
التالى شخصيات كبيرة تتأثر بقرار إيقاف الحسابات على تويتر