صور رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتف Motorola One من الأمام والخلف

صور رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتف Motorola One من الأمام والخلف
صور رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتف Motorola One من الأمام والخلف

Motorola One

أوضحت لنا شركة موتورولا في الأسبوع الماضي أنها ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي هام في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل في مقرها الرئيسي المتواجد بمدينة شيكاجو الأمريكية. نحن متحمسون لرؤية شركة موتورولا تقوم بالكشف عن الهاتف Moto Z3 جنبا إلى جنب مع الهاتف Motorola One Power في هذا الحدث. ومع ذلك، يبدو أنه سيكون هناك هاتف ثالث سينضم إليهم في الحفلة.

في الواقع، لقد تم في الأونة الأخيرة تسريب مجموعة من الصورة تستعرض لنا هاتف آخر من شركة موتورولا لم يتم الكشف عنه حتى الآن يدعى Motorola One. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذا الهاتف يأتي بلغة تصميم مماثلة لتلك المستخدمة في الهاتف Motorola One Power مما يلمح إلى أنه سيكون النسخة الأصغر لهذا الأخير.

كما تلاحظون، الهاتف Motorola One يضم بدوره قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة وأزرار إفتراضية على الشاشة، فضلا عن شعار ” Motorola ” في أسفل الشاشة. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فنحن نلاحظ وجود كاميرا مزودجة يتوسطها الفلاش LED، ومستشعر بصمات الأصابع في الشعار الدائري للشركة. وكما تلاحظون أيضا، فهناك عبارة Android One في الجزء السفلي من الواجهة الخلفية مما يلمح بوضوح إلى أن هذا الهاتف سيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بدوره بأنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد الخام.



تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Motorola One Power سيضم بطارية بسعة 3780mAh، وهذا ما يجعله يستحق اللاحقة Power في الإسم. ونتيجة لذلك، نحن نعتقد بأن الهاتف Motorola One الذي يظهر في الصورة أعلاه سيأتي مع بطارية بسعة أصغر من تلك الموجودة في شقيقه الأكبر حجمًا، ولكنه سيكون أنحف على الأرجح بسبب ذلك.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد الكشف عن الهاتف القابل للطي Samsung Galaxy X
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج