أخبار عاجلة
إطلاق كارثي للعبة الباتل رويال The Culling 2! -
روبوتات ترسم أعمالًا فنية مدهشة -
صور مذهلة للجسم ينتجها جهاز تصوير مبتكر -

تسريب جديد يؤكد قدوم الهاتف Xiaomi Mi A2، وقد يحصل ذلك في المستقبل القريب

Xiaomi Mi 6X

شركة Xiaomi تأخذ كامل وقتها قبل الإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi A2، ولكن هذا على الأرجح سيحدث في المستقبل القريب. ويتوقع أن يستخدم هذا الهاتف نفس التصميم والمواصفات التقنية التي جاء بها الهاتف Xiaomi Mi 6X الذي أعلنت عنه شركة Xiaomi في وقت سابق من هذا العام، ولكن سيكون هناك إختلاف رئيسي واحد وهو أن الهاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد الخام لأنه سيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بأنه لن يأتي مع روم MIUI من شركة Xiaomi.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب صورة واقعية جديدة تستعرض لنا الصفحة الخاصة بمعلومات الهاتف وتصميم الواجهة الأمامية للهاتف في نفس الوقت. وكما تلاحظون، فليست هناك أي إشارات لروم MIUI مما يؤكد بأن ما نراه في الصورة هو فعلا الهاتف Xiaomi Mi A2. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

9

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي كما قلنا سابقًا بنفس مواصفات الهاتف Xiaomi Mi 6X والتي تشمل كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75، ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75 أيضا. وفيما يخص الكاميرا الأمامية، فهي تضم المستشعر Sony IMX376 والذي تبلغ دقته 20 ميغابكسل. ووفقا لشركة Xiaomi، فهي تقول بأن المستشعر الثانوي في الكاميرا الخلفية يعمل على توفير لقطات أفضل في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة، على غرار Oppo R15 و OnePlus 5T.



وبالطبع، كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق حديثًا، فهذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تأتي مع تحسينات الذكاء الإصطناعي لأكثر من 200 مشهد، بما في ذلك 12 طريقة مختلفة لإلتقاط الصور المضببة الخلفية. ويقال أيضا بأن هذا الذكاء الإصطناعي يتعلم مع مرور الوقت لتوفير تفاصيل أفضل وطمس الحافة حتى بالنسبة لأغطية الرأس، وكشف الوجه والإيماءات.

وبغض النظر عن الكاميرات، فسوف تشمل المواصفات الأخرى معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 512، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم شاشة LCD طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، وبطارية بسعة 3010mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 60 في المئة من هجمات التصيد تمت بصفحات فيسبوك مزيفة
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج