أخبار عاجلة
فيديو يستعرض تصميم هاتف هواوي القابل للطي Mate X -
ثلاثُ سيدات في نصف نهائي نجوم العلوم اكس -
واتساب تنسخ مزايا جديدة من تطبيق سناب شات -
5 خطوات للاستعداد لخصومات بلاك فرايداي -

الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق لعبة My Hero Game Project

الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق لعبة My Hero Game Project
الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق لعبة My Hero Game Project

بعد النجاح الذي حققه مسلسل أنمي ومانجا My Hero Academia أعلنت شركة النشر اليابانية Bandai Namco فى ديسمبر 2017 عن لعبة مقتبسة منهما والتي تحمل أسم My Hero Academia One’s Justice، وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر فى الثالث والعشرين من شهر أغسطس المقبل بالأسواق اليابانية أولاً دون الكشف عن نسخ الأسواق الغربية من اللعبة والتي تم الإعلان عن تغيير أسمها إلي My Hero Game Project.

ولكن ها هي شركة Bandai Namco تكشف أخيراً عن موعد إصدار لعبة السادس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. للاسواق الأوروبية والأمريكية والتي ستتوافر رسمياً في السادس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اللعبة ستمتلك نظام Sidekick System ويمكن هذا النظام اللاعبين من اختيار شخصيتين في كل مباراة يخوضونها حيث بإمكان اللاعبين اختيار شخصيتهم المفضلة للتحكم بها والتسبب في أضرار كبيرة للخصوم وعند الحاجة للدعم سيكون بإمكانك الضغط علي زر واحد فقط ليأتي لك الشخصية الثانية وتوفر لك دعم ويلقي هو الأخر بمجموعة من الضربات تجاه الخصم وتعد تلك الطريقة المثلى لزيادة احتمالاتك في الفوز في المعركة من خلال الهجوم بقوة.

جديرا بالذكر بأن لعبة My Hero Academia: One’s Justice تضم حتي الأن 12 شخصية ومن المفترض أن تحصل علي المزيد من الشخصيات خلال الفترة القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الجنيد» يروي تجربة صادمة عن ورش «تجديد الجوالات» (فيديو)
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج