أخبار عاجلة
4 ألعاب مجانية متوفرة الأن لمنصة PC! -
عروض وخصومات متجر Playstation لهذا الأسبوع -
أفضل تطبيقات تحويل العملات لأندرويد وآيفون -
أداة جديدة لتنظيف البيانات في «ويندوز 10» -

شخصية Louis قادمة إلي لعبة Code Vein

شخصية Louis قادمة إلي لعبة Code Vein
شخصية Louis قادمة إلي لعبة Code Vein

بعد الكشف الرسمي عن توافر لعبة Code Vein بالأسواق والذي سيكون فى شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، تواصل شركة Bandai Namco الكشف عن المزيد من الشخصيات القادمة إلي اللعبة، فبالأمس أعلنت عن شخصية Mia Karnstein التي ستتوافر باللعبة وها هي أيضا تكشف اليوم عن شخصية جديدة.

حيث أعلنت اليوم شركة Bandai Namco عن شخصية Louis والتي ستتوافر أيضا كشخصية مساعدة لك أثناء تجربتك لأحداث اللعبة. شخصية Louis هو أحد التابعين لجماعة الـ Revenant والذي يحاول مساعدة الـ Revenant الأخرين باللعبة من خلال مساعدتهم فى توقف نهمهم تجاه الدماء وإيجاد طرق أخري للدماء بديلاً عن شرب دماء البشر. يمتلك Louis ميزات قتالية مميزة تمكنه من القضاء علي أعدائه فى وقت قصير فهو يستخدم سيف ليس ضخم ولكنه يؤثر بشكل كبير علي الأعداء ويمكنه من توازن القتال أثناء مساعدتك.

الشركة قامت أيضا بإصدار عرض دعائي جديد تستعرض من خلاله أسلوب اللعب الخاصة بالشخصية الجديدة وإستعراض هدف Louis باللعبة بالإضافة بالطبع إلي إستعراض قوته ومساعدة بطل اللعبة أثناء رحلته.

جديرا بالذكر أن لعبة Code Vein قادمة رسمياً فى الثامن والعشرين من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل تأثر أداء آيفونات القديمة بعد تحديث iOS 12 ؟
التالى عناوين ألعاب منصة NES التي ستكون متوفرة لمشتركي خدمة Nintendo Switch Online