أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -
Sony تطلق إستعراض جديد لقصة لعبة Marvel’s Spiderman -
آخر مؤسسي المساعد الافتراضي “سيري” يغادر ابل -

صفحة الدعم الرسمية للهاتف Galaxy Note 9 تؤكد لنا قدوم نسخة Dual SIM

صفحة الدعم الرسمية للهاتف Galaxy Note 9 تؤكد لنا قدوم نسخة Dual SIM
صفحة الدعم الرسمية للهاتف Galaxy Note 9 تؤكد لنا قدوم نسخة Dual SIM

Galaxy Note 8

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف Galaxy Note 9 حتى الآن، ولكن شركة سامسونج تواصل الإستعداد لإطلاق هذا الهاتف في غضون شهر تقريبًا. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت شركة سامسونج للتو بفتح صفحة الدعم الخاصة بالهاتف Galaxy Note 9 مع الإسم الرمزي SM-N960F/DS في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت في عدد من المناطق.

تنتهي الأسماء الرمزية لهواتف سامسونج المفتوحة العالمية عادة بالحرف “F” بينما يمكننا تأكيد حقيقة أن اللاحقة “DS” في الإسم الرمزي تعني النسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف لأن تلك اللاحقة تعد إختصارًا لعبارة Dual SIM. وجدير بالذكر أنه تم إطلاق صفحة الدعم للهاتف Galaxy Note 9 على الموقع الرسمي لشركة سامسونج في كل من فنلندا والدنمارك وفرنسا والنرويج.

حاليا، صفحة الدعم الخاصة بالهاتف Galaxy Note 9 لا تكشف عن أي معلومات حول ميزات ومواصفات هذا الهاتف. كل ما يمكن رؤيته على صفحة الدعم الآن هو مقاطع فيديو تعليمية عالمية للهواتف الذكية من سامسونج، وليس للهاتف Galaxy Note 9 بالضبط.

جدير بالذكر أن المدون الروسي الشهير Eldar Murtazin كان قد أوضح في وقت سابق بأنه حصل على فرصة إستخدام نسخة أولية من الهاتف Galaxy Note 9 لإختبار توافق العتاد والبرمجيات عندما قام بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ونتيجة لذلك، فقد تحدث المدون الروسي عن التصميم، والوظائف والمواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف Galaxy Note 9.

أوضح المدون الروسي بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Galaxy Note 8 بإستثناء أن الهاتف اللوحي الرائد الجديد لشركة سامسونج سيأتي ببعض التغييرات في الواجهة الخلفية بحيث سيتم نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا المزدوجة إلى أسفلها، تماما كما توضح الصور الجديدة التي تم نشرها اليوم.



وعلاوة على ذلك، أوضح المدون الروسي كذلك بأن الهاتف Galaxy Note 9 يبدو أثقل من الهاتف Galaxy Note 8، وهذا على الأرجح بسبب الزيادة في سعة البطارية مما يؤكد صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم بطارية بسعة 4000mAh. ووفقا للمدون Eldar Murtazin، فقد أوضح بأن بطارية الهاتف Galaxy Note 9 قادرة على الصمود ليوم أو يومين في ظل الإستخدام العادي ولنحو 25 ساعة تقريبًا عند تشغيل الفيديوهات مع تفعيل السطوع الأقصى.

الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي كما تتوقعون على الأرجح مع المعالج Snapdragon 845 في بعض المناطق ومع المعالج Exynos 9810 في بعض المناطق الأخرى، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع نسخة محسنة من واجهة Samsung Experience. وعلى مستوى الذاكرة العشوائية، فيبدو أنه ستكون هناك نسختين من الهاتف Galaxy Note 9، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية ونسخة أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية. وعلى مستوى الذاكرة الداخلية، فيبدو أن المستهلكين سيكونون قادرين على الحصول على هذا الهاتف مع 128GB أو 256GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي ببعض التحسينات فقط ولن تكون هناك تغييرات جذرية بحيث من المرجح أن تستخدم شركة سامسونج في الهاتف Galaxy Note 9 المستشعر ISOCELL Plus الجديد الذي أعلنت عنه مؤخرًا.

عندما يتعلق الأمر بالقلم الرقمي S Pen، فقد تردد بأنه سيدعم البلوتوث والقدرة على فتح الجهاز عن بعد، كما أنه سيضم العديد من الأوضاع التي تستهدف على الأرجح المستخدمين من رجال الأعمال والموظفين، والميكروفون مما يسمح بإستخدامه للرد على المكالمات وتدوين الملاحظات الصوتية. والشاشة تعد أيضا من العناصر التي ستحصل على بعض التحسينات في الهاتف Galaxy Note 9 على الرغم من أننا لا نتوقع أن يتم زيادة دقتها أو حجمها، ولكنها قد تحصل على بعض التحسينات على مستوى السطوع والحدة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شخصية Louis قادمة إلي لعبة Code Vein
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج