أخبار عاجلة
إطلاق كارثي للعبة الباتل رويال The Culling 2! -
روبوتات ترسم أعمالًا فنية مدهشة -
صور مذهلة للجسم ينتجها جهاز تصوير مبتكر -

تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة

xiaomi

تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 يقترب بسرعة كما هو واضح من الإعلانات التشويقية للرئيس التنفيذي للشركة هذا الأسبوع، لذلك نحن بطبيعة الحال سنرى أيضًا زيادة في معدل التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على صورة مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الغطاء الخلفي للهاتف مما يؤكد التصميم الذي تردد في وقت سابق بأنه سيشمل كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الخلف ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

هناك أيضا صورة أخرى تعرض لنا كيف تبدو الهيئة الداخلية للهاتف مما يكشف لنا عن وجود مساحة كبيرة مخصصة للبطارية. تماما، مثل الهاتف Xiaomi Mi Max 2 الحالي، فمن المتوقع أن تكون سعة البطارية هي واحدة من الميزات الرئيسية في الهاتف Xiaomi Mi Mix 3.

5



تشير التقارير الأولية إلى أن نسخة Pro من الهاتف Xiaomi Mi Max 3 المزودة بالمعالج Snapdragon 710 ستضم بطارية بسعة 5400mAh، ولكننا نتوقع أن نرى نفس سعة البطارية في النسخة العادية من الهاتف والتي ستصل مع المعالج Snapdragon 636. عموما، من المفترض أن تصل كلا النسختين Xiaomi Mi Max 3 و Xiaomi Mi Max 3 Pro معًا في وقت ما خلال هذا الشهر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء خصومات منتصف العام على متجر Playstation
التالى Be Quiet تعلن عن صندوق الحاسب Dark Base Pro 900 rev. 2