أخبار عاجلة
خطوات تسريع عمل أجهزة أندرويد.. إليك الطريقة -
هل ستستبدل جوجل اندرويد بنظام “فوشا”؟ -
10 بدائل لتطبيق واتس آب تحترم فعليًا خصوصيتك -

هل ستطلق سامسونج هاتفها القابل للطي قبل جالاكسي اس 10؟

هل ستطلق سامسونج هاتفها القابل للطي قبل جالاكسي اس 10؟
هل ستطلق سامسونج هاتفها القابل للطي قبل جالاكسي اس 10؟

يبدو أن سامسونج ستعلن عن هاتفها المميز القابل للطي جالاكسي اكس قبل جالاكسي اس 10 وذلك حسب ما أوضح مصدر موثوق لموقع Ice Universe.

 

موعد إطلاق جالاكسي اكس

 

في شهر كانون الثاني/يناير انتشرت تقارير بأن سامسونج تتطلع لإطلاق جالاكسي اكس في شهر كانون الأول/ديسمبر من عام 2019، لكن تقريراً آخر نشر في أيار/مايو أفاد بأن العملاقة الكورية تخطط لكشف النقاب عن هذا الهاتف خلال مؤتمر MWC في شهر شباط/فبراير القادم بينما سيكشف عن جالاكسي اس 10 قبل ذلك وتحديداً خلال معرض CES 2019 في كانون الثاني/يناير.

 

لكن ما أوضحه موقع Ice Universe يتناقض مع هذين التقريرين حيث نوه إلى أن سامسونج ستكشف عن جالاكسي اكس خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 بينما ستعلن عن جالاكسي اس 10 خلال مؤتمر MWC.

 



ومن غير المتوقع أن تكون الفترة القصيرة بين جالاكسي اكس وجالاكسي اس 10 مشكلة بالنسبة إلى سامسونج، حيث أن الهاتف القابل للطي لن يحقق مبيعات كبيرة وذلك يعود بشكل كبير إلى سعره المرتفع البالغ قرابة 1800$.

 

هواتف سامسونج الرائدة لعام 2019

 

رغم أن المعلومات من موقع Ice Universe تعتبر موثوقة إلا أن ذلك لا يمنع إمكانية تغير مواعيد إطلاق جالاكسي اس 10 وجالاكسي اكس.

 

لكن على أي حال فإن الشركة الكورية ستطلق ثلاثة هواتف رائدة هذا العام، الأول جالاكسي اكس القابل للطي، والثاني هو جالاكسي اس 10، أما الثالث فهو جالاكسي نوت 10.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سكايب تطلق ميزة طال انتظارها
التالى ال جي تعمل على تطوير هاتف قابل للطي