أخبار عاجلة
إطلاق كارثي للعبة الباتل رويال The Culling 2! -
روبوتات ترسم أعمالًا فنية مدهشة -
صور مذهلة للجسم ينتجها جهاز تصوير مبتكر -

سامسونج ستطلق ثلاثة إصدارات من جالاكسي اس 10

سامسونج ستطلق ثلاثة إصدارات من جالاكسي اس 10
سامسونج ستطلق ثلاثة إصدارات من جالاكسي اس 10

حسب المعلومات السابقة فمن المتوقع أن تطلق سامسونج إصدارين من هاتفها الرائد جالاكسي اس 10، لكن حسب التقارير الجديدة فإن هذا الهاتف قد يتوافر بثلاثة إصدارات بدلاً من اثنين، حيث ستمتلك هذه الهواتف مزايا رائدة لم نراها على هواتف سامسونج من قبل.

 

فقد بين الموقع الكوري The Bell أن الشركة الكورية تطور نماذج لثلاثة هواتف جالاكسي اس 10 تحمل اسم Beyond 0, Beyond 1, Beyond 2.

 

يعد Beyond 0 الإصدار الأساسي من هذه الهواتف مما يرجح أنه سيكون الأصغر حجماً، ويعتقد أنه سيتمتع بحساس لبصمة الإصبع في الجانب الأيمن خلافاً للإصدارين الآخرين الذين يتمتعان بحساس لبصمة الإصبع ضمن الشاشة الرئيسية عبر التقنية الجديدة FOD (Fingerprint On Display).



 

ومن المفترض أن تكون تقنية FOD أحد أهم الإضافات التي ستتمتع بها هواتف جالاكسي اس 10، وبالطبع فإن الميزة الرائدة الأخرى هي وجود ثلاثة كاميرات خلفية والتي ستكون مخصصة لإصدار جالاكسي اس 10 بلس.

 

وبالطبع فإن هذا الأمر لن يكون دون مقابل، إذ أن حساس بصمة الإصبع ضمن الشاشة يكلف تصنيعه 15$ أي ما يعد أغلى بحوالي 7 أضعاف من حساس بصمة الإصبع العادي، ومن المتوقع أن تكون كوالكوم الشركة المزودة لهذه الحساسات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان الأحدث من Sony يتحدث عن حساسية ISO المثيرة للإعجاب في Xperia XZ2 Premium
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج