أخبار عاجلة
حل مشكلة Windows License Will Expire Soon فى ويندوز 10 -
شركة Microsoft تستحوذ على إستديوهات Obsidian و inXile -

النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم الهواتف الذكية

النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم الهواتف الذكية
النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم الهواتف الذكية

galaxy S9

حطمت شركة سامسونج أرقامها القياسية على مستوى الأرباح لسبعة أرباع على التوالي، ولكن هذا إنتهى الآن، وفقا للنتائج المالية غير المنقحة التي كشفت عنها الشركة يوم أمس. وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية أن عائداتها في الربع الثاني من هذا العام من المتوقع أن تبلغ حوالي 58 تريليون وون كوري أي ما يعادل 52 مليار دولار أمريكي، في حين تتوقع أن تبلغ أرباحها التشغيلية نحو 14.8 تريليون وون كوري أي ما يعادل 13.25 مليار دولار أمريكي.

الأرقام التقديرية لا تتطابق مع نتائج الربع الاول من هذا العام عندما بلغت عائدات الشركة 60.56 تريليون وون كوري أي ما يعادل 56.2 مليار دولار أمريكي، وأرباح الشركة نحو 15.44 تريليون وون كوري أي ما يعادل 14.5 مليار دولار أمريكي.

وفقا للمحللين، فإن سبب انخفاض الأرباح هو المبيعات الباهتة لهواتف Galaxy S9. لم يُعجب مستخدمو الهواتف الذكية بإنخفاض الابتكارات في الهواتف الرائدة الجديدة لشركة سامسونج. ويأتي قسم أشباه الموصلات المسؤول عن تصنيع الرقاقات والمعالجات والذواكر كمنقذ للشركة خلال الفترة من أبريل إلى يونيو، فهناك توقعات بتزايد أرباح هذا القسم بنسبة 50٪ على أساس سنوي.



عادة ما تقوم شركة سامسونج بالكشف عن نتائجها المالية الكاملة للربع الثاني من كل عام في آخر جمعة من الشهر التالي، لذلك لا تنسى العودة إلينا في يوم الجمعة الأخير من هذا الشهر للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج