شركة LG تسجل براءة إختراع جديدة لقلم ذكي مزود بشاشة مرنة

13

في أحدث حلقة من الإبتكارات المثيرة للإهتمام، قامت شركة LG بتسجيل براءة إختراع لقلم ذكي يمكنه أن يحل محل هاتفك الذكي. نعم، نحن نعي جيدًا ما نقوله، وستفهم أنت أيضا لماذا نقول ذلك عندما تقوم بالتدقيق في براءة الإختراع الجديدة التي سجلتها الشركة الكورية الجنوبية تحت إسمها.

الميزة الرئيسية في هذا القلم هي شاشته، فهو سيضم شاشة مرنة تعرض إختصارات صغيرة للتطبيقات، والإشعارات والوقت عندما لا تكون قيد الإستخدام، في حين ستقوم بعرض الأشياء الأخرى الهامة مثل التطبيقات ومختلف المحتويات الأخرى عندما تكون قيد الإستخدام. يقوم زر خاص بإخراج الشاشة من خلال سحبها ليكون بإمكانك إستخدامها كهاتف ذكي عادي عند الحاجة. كما سبق وأشرنا، في هذه الحالة ستكون الشاشة قادرة على تشغيل جميع التطبيقات العادية ويمكن حتى إستخدامها للتصفح والرسائل النصية. وجدير بالذكر أن شركة LG كانت قد كشفت عن تلفاز ذكي بحجم 65 إنش يعتمد على نفس المفهوم.

14

ولكن بجانب الشاشة، فهذا القلم الذكي يحمل عددًا كبيرًا من المستشعرات التي تتواجد عادةً في الهواتف الذكية الحديثة. نحن نتحدث عن الجيروسكوب، والبوصلة الإلكترونية، ومستشعر القرب، والضغط، والكاميرا وحتى المستشعرات المسؤولة عن تتبع العين. نحن لا نستبعد قارئ بصمات الأصابع الذي تشتد الحاجة إليه كذلك، في حين أن الميكروفون وسماعة الأذن تجعل هذا القلم الذكي جهازًا مكتملًا.



15

والأكثر من ذلك، هو أن براءة الإختراع تلمح إلى ميزة مثيرة للاهتمام والتي تسمح للقلم بأن يقترن مع أي جهاز ذكي مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي. الكتابة على أي سطح يجعل الكتابة تظهر على شاشة الجهاز المقترن.

16

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أكواد iOS 12.1 تكشف قدوم آيباد جديد خلال أسابيع
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية