أبل تشارك إحصاءات متجر App Store الجديدة قبل حلول الذكرى السنوية العاشرة

أبل تشارك إحصاءات متجر App Store الجديدة قبل حلول الذكرى السنوية العاشرة
أبل تشارك إحصاءات متجر App Store الجديدة قبل حلول الذكرى السنوية العاشرة

كشفت شركة أبل اليوم عن العديد من الأرقام والتفاصيل الجديدة حول متجر تطبيقاتها في تقرير يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لمتجر App Store والذي يصادف يوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو.

تم استخدام أدوات ResearchKit وCareKit الخاصة بشركة أبل من قبل أكثر من 500 طبيب وباحث طبي في التجارب السريرية التي شملت مرض التوحد ومرض باركنسون والعلاج الطبيعي، وشارك في هذه التجارب 3 مليون شخص.

ويوجد الآن أكثر من 28000 تطبيق iOS يقدم اشتراكات مثل Netflix و LinkedIn و Dropbox، ولقد ارتفعت الاشتراكات بنسبة 95 في المئة مقارنةً بالعام الماضي. كما قامت أبل بوضع تطبيق Netflix في منافسة مع تطبيق iQIYI الصيني ضمن القائمة.



ومن الجدير بالذكر ان التطبيق الأكثر تنزيلًا على الإطلاق هو تطبيق فيسبوك، في حين ان التطبيق الأكثر استهلاكًا من قبل المستخدمون هو Netflix، وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من App Annie. كما يأتي تطبيق iQIYI في المرتبة السابعة ضمن قائمة التطبيقات الأكثر استهلاكًا، يسبقه كل من Spotify و Tinder و Tencent Video. هذا وبالإضافة إلى ان معظم هذه التطبيقات مملوكة فعليًا من قبل المنافسين الرئيسيين لشركة أبل بما في ذلك جوجل وميكروسوفت.

وكشفت شركة أبل أيضًا أنه قد تم قراءة مئات الأخبار الموجودة في صفحة Today في متجر التطبيقات من قبل أكثر من مليون شخص. ونظرًا لوجود 500 مليون زائر أسبوعيًا لمتجر App Store، فإن هذا لا يعتبر كثيرًا، ولكنه يشير إلى أن هناك نسبة صغيرة من المستخدمين تأخذ الوقت الكافي للتحقق من صفحة Today.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Huawei P20 Pro يحصل على المزيد من الألوان البراقة، والمزيد من الذاكرة في معرض IFA 2018
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية