تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A3S القادم من Oppo

تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A3S القادم من Oppo
تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A3S القادم من Oppo

Oppo a5 2018-

قامت شركة Oppo بالكشف عن الهاتف Oppo A3 في شهر أبريل الماضي، وجاء بعده الهاتف Oppo RealMe 1 مع مواصفات مماثلة، ولكن مع شاشة وكاميرا أقل إثارة للإعجاب. الآن هناك هاتف آخر بسعر معقول في طريقه إلينا سيحمل إسم Oppo A3S. يبدو وكأنه نسخة مشذبة، ولكنه يضم كاميرا مزدوجة وبطارية ضخمة.

يقال بأن الهاتف Oppo A3S سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450 بتردد 1.8GHz، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 506، فضلا عن بطارية بسعة 4230mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Oppo A3S سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول سيضم عدسة بفتحة 2.2، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4.



كما يمكنك أن تتوقع، الهاتف Oppo A3S سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1. وكما تلاحظون، كل هذه المواصفات تبدو مثيرة للإهتمام، ولكنها بالضبط نفس المواصفات التي تردد في الأسبوع الماضي بأنها ستأتي مع الهاتف Oppo A5. عموما، سيحدد الوقت ما إذا كانت شركة Oppo قد قررت تغيير إسم الهاتف Oppo A5 إلى Oppo A3S أو أن المصادر الصينية أخطأت في المقام الأول.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل سنشاهد تعاون بين لعبة Rainbow Six Siege و Ghost Recon Wildlands
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج