أخبار عاجلة
"ناسا" ترصد غيوما غير طبيعية على المشتري -
ألفابِت تقدم إنترنتّها المنطادي في كينيا -
مالطا تخطط لإطلاق أول بورصة لامركزية في العالم -

Nokia ستقوم بإصدار هاتفين جديدين في وقت لاحق من هذا العام مع المعالجين SD710 و SD845

Nokia ستقوم بإصدار هاتفين جديدين في وقت لاحق من هذا العام مع المعالجين SD710 و SD845
Nokia ستقوم بإصدار هاتفين جديدين في وقت لاحق من هذا العام مع المعالجين SD710 و SD845

Nokia 8

في وقت سابق من هذا اليوم قلنا لكم بأن الهاتف Nokia X5 المعروف سابقًا بإسم Nokia 5.1 Plus سيصل في اليوم 11 يوليو، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الهاتف الذكي الوحيد الذي تعتزم شركة HMD Global Oy إطلاقه في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد ظهرت للتو إشاعة جديدة تقول بأن شركة HMD Global Oy تعمل على جهازين إضافيين، واحد سيكون من الفئة المتوسطة وسيضم المعالج Snapdragon 710 الجديد، في حين سيكون الهاتف الآخر من الفئة الراقية وسيضم المعالج Snapdragon 845. وجدير بالذكر أننا سمعنا شائعات عن هذين الهاتفين من قبل، ولكن المعلومات كانت محدودة آنذاك.

نحن نعلم فقط بأن الهاتف المزود بالمعالج Snapdragon 710 سيأتي ليخلف الهاتف Nokia 7 Plus في وقت ما خلال فصل الخريف أو الشتاء. ولكن التقرير الجديد يوضح أننا يجب أن نتوقع وصول هذا الهاتف بحلول نهاية شهر سبتمبر، وهذا ما يعني بأن هناك إحتمال أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في معرض IFA 2018.



وعندما يتعلق الأمر بالهاتف الرائد، فمن المتوقع أن يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وكاميرا جديدة بإمكانيات متقدمة جدًا، فضلا عن المعالج Snapdragon 845. ويشاع بأن هذا الهاتف سيصل في وقت ما بحلول نهاية الربع الثالث من هذا العام، وربما في شهر أغسطس المقبل.

على الرغم من أن كل هذا يبدو جيدًا ومنطقيًا إلى حدٍ ما، فيجب أن تأخذ هذا النوع من الأخبار بقدر كبير من التشكيك إلى أن نحصل على تأكيد رسمي من الشركة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونق لم تقم بتحديث جوالاتها إلى أندرويد 8.0 حتى الآن !
التالى مايكروسوفت توقف تطوير هاتف سيرفس القابل للطي