iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي

iphone-8-and-8-plus-2up-100737912-orig

iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو، على الأقل وفقا لمؤسسة CounterPoint المتخصصة في بحوث السوق. تهيمن أجهزة آبل على غالبية المراتب الخمسة الأولى بعدما إحتل كل من iPhone X و iPhone 8 Plus على المرتبتين الثالثة والخامسة على التوالي. وجاء في المرتبة الثانية الهاتف +Galaxy S9، في حين حل في المرتبة الرابعة الهاتف Xiaomi Redmi 5A. وبالنسبة للمراتب العشرة الأولى، فقد كانت من نصيب أجهزة تابعة لست شركات مصنعة.

جدير بالذكر أن هواتف iPhone كانت تمثل 6.8 في المئة من المبيعات، ويليها الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنسبة 4.9 في المئة. في المجموع، واحد من كل تسعة هواتف مباعة خلال شهر مايو كانت من صنع إما آبل أو سامسونج.

1



ووفقا لمؤسسة CounterPoint، فإن سلسلة هواتف Huawei P20 Series كانت أكثر إثارة لإعجاب المستهلكين في الهند، ولكن الهاتف Huawei P20 Lite كان الجهاز الوحيد الذي دخل إلى قائمة الهواتف الذكية العشرة الأكثر مبيعًا على الصعيد العالمي خلال شهر مايو بنسبة 1.4 في المئة. وأشارت وكالة الأبحاث أيضًا إلى أن أجهزة Oppo و Vivo إكتسبت دفعة جديدة بفضل التخفيضات على مستوى الأسعار والعروض الترويجية الكبيرة والعروض الترويجية عبر وسائل الإعلام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Overkill’s The Walking Dead ستحصل على نسخة بيتا مغلقة الشهر المقبل
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية