لعبة Call of Duty Black Ops 4 ستكون قابلة للتجربة ببطولة CWL Championship

لعبة Call of Duty Black Ops 4 ستكون قابلة للتجربة ببطولة CWL Championship
لعبة Call of Duty Black Ops 4 ستكون قابلة للتجربة ببطولة CWL Championship

قامت شركة Activision منذ قليل بالكشف عن تواجد لعبة Call of Duty Black Ops 4 من خلال بطولة Call of Duty World League Championship 2018 والتي ستقام ما بين السابع عشر من شهر أغسطس المقبل وحتي التاسع عشر من نفس الشهر فى ساحة Nationwide Arena بمدينة “كولومبوس” والتي تقبع فى ولاية “أوهايو” الأمريكية.

الشركة كشفت بأن اللعبة لن تتواجد بحسب بل سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة تخص طور اللعب الجماعي بالإضافة أنه سيتمكن الحاضرين من تجربة اللعبة والذي سيكون بإمكانك تجربتها فقط بالحدث عبر منصة PlayStation 4.

وتعد بطولة Call of Duty World League Championship هذا العام هي الحدث الرياضي الأخير الذي ستشهده لعبة Call of Duty: WWII قبل إطلاق لعبة Black Ops 4 الرسمي فى أكتوبر المقبل، وسيشهد هذا الحدث تواجد 32 فريق أفضل 32 فريق سيتنافسون فيما بينهم لربح جائزة مالية قدرها مليون ونصف دولار.

كشفت بعض التقارير أيضا بأنه من الممكن أن تقوم شركة Activision من خلال تلك البطولة إسدال الستار عن طور الـ Black Out المنتظر بشدة من قبل اللاعبين والذي لم نمتلك الكثير من التفاصيل الخاصة به.

نذكركم أخيراً بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتوافر بشكل رسمي في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، ولمن فاتته تغطيتنا والتي تحدثنا من خلالها علي طور اللعب الجماعي أو طور الزومبي فبإمكانه قراءة تلك التقارير من خلال هذا الرابط وأيضا هذا الرابط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تطلق لون أزرق متدرج لهاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج