هل تنضم لعبة Sea of Thieves لقائمة ألعاب طور Battle Royale!!

هل تنضم لعبة Sea of Thieves لقائمة ألعاب طور Battle Royale!!
هل تنضم لعبة Sea of Thieves لقائمة ألعاب طور Battle Royale!!

فى بداية هذا العام وبالتحديد فى 20 من مارس أتت إلينا لعبة Sea of Thieves بتجربة فريدة من نوعها فى عالم مفتوح ملىء بالمغامرة والتشويق. حيث يمثل كل لاعب (منفرداً أو ضمن فريق) دور قرصان يجوب البحار ويخوض المعارك بحثاً عن الجوائز.

اللعبة من تطوير ستوديو  Rare ومن نشر Microsoft Games وصدرت على الحاسب الشخصى و منصة Xbox One وتدعم تعدد المنصات Cross-Platform Play خلال طور اللعب التعاونى الذى يسمح لفريق من القراصنة يعرف كل منهم دوره حسب فئات الشخصيات الرئيسية للعبة, بالسطو على سفن الأعداء والحصول على مافيها.

وقد وعد المطور Rare أن يدعم اللعبة لسنوات قادمة, ولكن هل يتضمن هذا الدعم طور Battle Royale جديد؟

لعبة جديدة تنضم لقائمة طور Battle Royale

صرح Mike Champan مدير تصميم اللعبة “نحن ندرك مثل كل مطورى الألعاب فى العالم أهمية ظاهرة طور البقاء Battle Royale وأعتقد أن هناك فرصة لوجود هذا الطور فى Sea of Thieves. ولكن Rare تود وضع اللمسات الفريدة الخاصة بها”

ونعتقد أن جمهور اللعبة سيعتمد هذا التصريح كإعتراف رسمي بقدوم طور Battle Royale للعبة Sea of Thieves حيث أضاف Champan “نحن ندرك تماماً شعبية هذا الطور حالياً, ولكن أعتقد أن هناك فرصة لإعادة تصميمه بشكل مختلف والخروج بشىء مفاجىء”



حزم إضافية جديدة فى طريقها لـ Sea of Thieves

وكانت من أهم المعلومات التى تحصل عليها ستوديو Rare من تجارب اللاعبين أنهم يستمتعون بما هو موجود فى اللعبة حالياً ولكنهم متعطشون للمزيد. وكان رد المطور أنه متحمس لإضافة المزيد عن طريق الحزم الإضافية الجديدة Cursed Sails  و Forsaken Shores القادمة هذا العام والذان سيضيفان سفن وطرق جديدة لإكتشاف بحار هذا العالم المفتوح.

هذا ما يبقى Sea of Thieves محط الأنظار

يصدر مسئولى المطور Rare تعليمات واضحة وصريحة لكل القائمين على إضافات Sea of Thieves بأن يستمروا فى نفس النهج بإضافة كل ماهو “غير متوقع” وهو ما يبقى على تشوق اللاعبين (حسب تصريحات Mike Champan).

وبهذا الصدد قال Craig Duncan رئيس ستوديو Rare “نحن لا ننسخ ببساطة الألعاب الأخرى, فما حقق نجاح فى ألعاب أخرى يمكن أن يفشل مع Sea of Thieves, ولهذا نحن نبحث عن كل ما هو جديد ومفاجىء”

والجدير بالذكر أن العديد من الألعاب قد إتجهت لتطوير طور البقاء Battle Royale نظراً لشعبيته الطاغية, مثل Battlefield V و Call of Duty: Black Ops 4 وغيرها.

هل لعبتم Sea of Thieves؟ … وهل سنرى طور Battle Royale مختلف فيها؟ … أخبرونا عن آرائكم وتوقعاتكم …

المحتوي الإضافي الأول للعبة Sea of Thieves قادم في مايو المقبل
مطور Sea of Thieves يهتم كثيرًا لأصحاب الحواسب الشخصية الضعيفة!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel 3 XL من زوايا مختلفة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية