شخصية Sieg Pennywort قادمة إلي لعبة God Eater 3

شخصية Sieg Pennywort قادمة إلي لعبة God Eater 3
شخصية Sieg Pennywort قادمة إلي لعبة God Eater 3

في أكتوبر الماضي أعلنت شركة Bandai Namco عن الجزء الثالث من لعبة God Eater وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر في وقت لاحق من 2018 بالأسواق اليابانية فقط، ولكن لاحقاً أعلنت الشركة بأن اللعبة ستأتي إلي الأسواق الغربية رفقة اليابانية في وقت لاحق من 2018، وأكدت الشركة أيضا بأن اللعبة ستتوافر بشكل حصري عبر منصتي PlayStation 4 و أيضا الحاسب الشخصي ولم يتم الكشف عن نسخة Xbox One.

وخلال الفترة الماضية تواصل الشركة الكشف عن المزيد من الشخصيات القادمة إلي لعبة God Eater 3، وقبل الإعلان الرسمي من قبل الشركة عن الشخصية الجديدة كشف لنا العدد الجديد من مجلة Famitsu الأسبوعية عن الشخصية الجديدة والتي ستتوافر عبر لعبة God Eater 3 وهو Sieg Pennywort.

العدد كشف بأن شخصية Sieg Pennywort قد عاني كثيراً حيث تم إبعاده عن أحد أخويه الصغيرين، ويمتلك Sieg سلاح ضخم وهو “المطرقة” التي بإمكانها القضاء علي أعداد كبيرة من الوحوش.

العدد كشف أيضا عن بعض الإضافات التي ستشهدها اللعبة منها Burst Plugins والتي بإمكانك ضبطه علي أغلب الأسلحة من اللعبة لتعمل علي رفع قوة الإنفجار الخاصة بتلك الأسلحة، العدد كشف أخيراً عن تواجد بعض من وحوش Aragami التي ظهرت بالأجزاء الماضية مثل Vajra و Sariel و Blitz Hannibalو Chrom Gawain وأيضا Mardu.

لعبة God Eater 3 كما ذكرت ستتوافر فى وقت لاحق من هذا العام عبر منصتي PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق الرسائل النصية في هواتف سامسونج يقوم بإرسال الرسائل لجهات الإتصال عشوائيًا
التالى اتصالات تطلق الباقة الإضافية السنوية لأول مرة في المنطقة