إيرادات لعبة Pokémon GO تتجاوز 1.8 مليار دولار

إيرادات لعبة Pokémon GO تتجاوز 1.8 مليار دولار
إيرادات لعبة Pokémon GO تتجاوز 1.8 مليار دولار

في يوليو 2016 وبشكل مفاجئ قامت شركة Niantic بالإعلان عن لعبتها الجديدة Pokémon GO التي أصبحت متوفرة لأجهزة الهواتف المحمولة، وبسبب فكرة اللعبة المختلفة والغريبة عن أغلب ألعاب الهواتف الذكية عن طريق استخدام تقنية الواقع المعزز استطاعت اللعبة أن تلقي رواج كبير بين مجتمع اللاعبين وحتي باقي المجتمعات، وبدأنا نشاهد الجميع في الشوارع والميادين يطارد حيوانات الـ Pokémon من أجل منافسة الأخرين.

واستطاعت اللعبة أن تلقي أيضا نجاحات علي الصعيد المالي واستطاعت علي مدار عامها الأول أن تتجاوز إيراداتها يومياً 2 مليون دولار لتحقق فى عامها الأول أكثر من 900 مليون دولار.

وبمناسبة الاحتفال بمرور عاميين علي إصدار اللعبة  ذكر موقع Sensor Tower بأن لعبة Pokémon GO قد تجاوزت اليوم مبيعاتها 1.8 مليار دولار بعد أن استطاعت أن تتجاوز مليار دولار في يناير 2017.

التقرير ذكر أيضا بأن “الولايات المتحدة الأمريكية” كان لها النصيب الأكبر من إيرادات اللعبة والتي تجاوزت 600 مليون دولار، بينما جاءت “اليابان” في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلي 500 مليون دولار وتليهم كل من “المانيا” و”بريطانيا” وأيضا “تايوان”.

جديرا بالذكر أن لعبة Pokémon GO متوفرة الأن عبر متجر Apple Store وأيضا Google Play وبإمكانك تجربتها وجمع وحوش Pokémon ومنافسة أصدقائك والأخرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «آبل» تكشف في مؤتمرها السنوي عن هواتف «آيفون» الجديدة.. المواصفات والأسعار
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية