ابل ميوزيك تتفوق على سبوتيفاي في الولايات المتحدة

ابل ميوزيك تتفوق على سبوتيفاي في الولايات المتحدة
ابل ميوزيك تتفوق على سبوتيفاي في الولايات المتحدة

يبدو أن خدمة ابل للموسيقى ابل ميوزيك تفوقت على نظيرتها سبوتيفاي في عدد المشتركين بالخدمة مدفوعة الأجر في الولايات المتحدة، الأمر الذي كان متوقعاً في السابق نتيجة النمو الهائل الذي شهدته خدمة ابل والذي فاق التوقعات.

 

ابل وسبوتيفاي

 

وفقاً لتقرير حصري نشره موقع Digital Music News فإن خدمة ابل ميوزيك أصبحت تملك مشتركين أكبر في الخدمات مدفوعة الأجر بالمقارنة مع سبوتيفاي، وتأتي هذه المعلومات من تقرير تطرق لأعداد المشتركين في العديد من خدمات بث الموسيقى، وأوضح التقرير أن خدمتي ابل وسبوتيفاي تملكان أكثر من 20 مليون مشترك في الولايات المتحدة مع تفوق طفيف لابل.

 



ومن الجدير بالذكر أن ابل تخطت عتبة 20 مليون مشترك بعد ثلاثة سنوات من إطلاقها بالمقارنة مع سبوتيفاي التي تم تأسيسها في عام 2006 ودخلت الولايات المتحدة في 2011.

 

ولا شك أن تفوق خدمة ابل ميوزيك على سبوتيفاي ذو دلالة كبيرة إلا أنه لم يكن مفاجئاً تماماً والجميع كان يعتقد أن الأمر مسألة وقت قبل أن تحتل ابل المرتبة الأولى في عالم بث الموسيقى.

 

وفي شهر شباط/فبراير أفاد تقرير بأن عدد مشتركي سبوتيفاي في العالم تضاعف بالمقارنة مع ابل ميوزيك لكن العديد يرجح أن تتمكن ابل من معادلة هذا الرقم بحلول الصيف القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتفي آيفون Xs وآيفون Xs Max يأتيان بشاشات أفضل وأكبر
التالى تطبيق Apple Music سيتميز بميزات جديدة مع نظام تشغيل iOS 12