أخبار عاجلة

إشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS، وبميزة قياس ضغط الدم

إشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS، وبميزة قياس ضغط الدم
إشاعة جديدة تلمح لقدوم ساعة سامسونج الذكية بنظام WearOS، وبميزة قياس ضغط الدم

samsung-gear-s3-samsung-pay

في شهر مايو الماضي، أوضح لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks أنه تم رصد ساعات Samsung Gear الذكية تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل بدلا من نظام TizenOS على معاصم موظفي شركة سامسونج. وأدى هذا إلى ظهور شائعات مفادها أن شركة سامسونج ستقوم بالإنتقال للإعتماد على نظام WearOS من شركة جوجل في الساعات الذكية الخاصة بها والإستغناء عن نظام TizenOS.

ومع ذلك، بعد بضعة أسابيع قام Evan Blass بتحديث تلك المعلومات مشيرًا إلى أن ساعات Samsung Gear التي تم رصدها سابقًا وهي تعمل بنظام WearOS كانت من تعديل شركة جوجل، مما أدى إلى إخماد شرارة تلك الإدعاءات. ومع ذلك، يبدو الآن أن سامسونج قد تكون لديها بالفعل خططًا لنظام WearOS.

وفقا للمسرب الصيني الشهير

والذي يملك جسلاً قويًا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات المتعلقة بشركة سامسونج، فمن المرجح أن تكون شركة سامسونج تعمل بالفعل على ساعة ذكية جديدة تحمل إسم ” Galaxy Watch “، وتعمل بنظام WearOS من شركة جوجل. في الواقع، هذه الإشاعة الجديدة تتماشى مع إشاعة أخرى كانت قد وردتنا في وقت سابق من هذا العام لمحت إلى أن شركة سامسونج تعتزم تغيير العلامة التجارية Samsung Gear إلى Galaxy Watch. وعلاوة على ذلك، فمن المعروف عن شركة سامسونج إستخدامها للعلامة التجارية ” Galaxy ” في أجهزتها التي تعمل بنظام الأندرويد من شركة جوجل.



من ناحية أخرى، أوضح المسرب الصيني Ice Universe بأن الساعة الذكية Galaxy Watch ستضم مستشعر لقياس ضغط الدم علما أن شركة سامسونج تمتلك بالفعل براءة إختراع لتتبع ضغط الدم في الساعات الذكية. وبصرف النظر عن ذلك، فقد تردد أيضًا بأن هذه الساعة الذكية الجديدة ستضم حزمة PLP والتي تعد إختصارًا لعبارة Panel Level Package، وهي تقنية تهدف إلى جعل المعالج أقل حجمًا وأرخص. وتشمل الميزات الأخرى التي تم الكشف عنها واجهة مستخدم جديدة وبطارية بسعة 470mAh.

إذا كنت تتذكر، كانت هناك شائعات في الشهر الماضي لمحت إلى أن الساعة الذكية Samsung Gear S4 ستضم حزمة PLP، وبطارية أكبر بكثير من سابقتها. لذا فمن المرجح كما يقول المسرب Ice Universe أيضًا أن تأتي الساعة الذكية Samsung Gear S4 أو بالأحرى Galaxy Watch مع نظام WearOS.

بغنى عن القول، لم يتم تأكيد أي من هذا بشكل رسمي حتى الآن، لذلك يرجى التعامل مع كل ما قيل بأقل قدر من الحماسة. وعندما يتعلق الأمر بالتوافر، فقد تردد بأن الساعة الذكية Samsung Gear S4 ستصل جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على كيسة MasterCase H500 الجديدة من Cooler Master
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج