أخبار عاجلة
كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟ -
الهاتف LG G7 One يبدأ هو الأخر بتلقي تحديث Android 9 Pie -

اسعار هواتف آيفون اكس ( 2018 )

اسعار هواتف آيفون اكس ( 2018 )
اسعار هواتف آيفون اكس ( 2018 )
اسعار هواتف آيفون اكس ( 2018 )

من المتوقع ان تطلق شركة آبل الاميركية ثلاث هواتف آيفون هذا العام , واحد منها على الاقل من سلسلة هواتف آيفون اكس , ولاول مره ستقوم الشركة باطلاق جميع هذه الهواتف مع سلسلة متنوعه من الالوان الجديدة على غير العادة وذلك لتعزيز مبيعاتها .

الهواتف الثلاث الجديدة من المتوقع الاعلان عنها في اوائل شهر سبتمبر وستطلق للبيع في الاواخر من نفس الشهر , وتشمل هذه الهواتف الثلاث الجديدة ” iPhone 9 و iPhone X (2018) و iPhone 9 Plus , فيما يخص نسخة الايفون اكس 2018 يمكن ان يطلق عليها الاسم iPhone X Plus .

وفي نظره سريعه على بعض المميزات والاسعار المتوقع ان تحصل عليها هذه الهاتف كما يلي : –

  • iPhone 9 – آيفون 9 : يتوقع ان ياتي مع شاشة بحجم 6.1 انش من نوع LCD , مع كاميرا خلفية واحده غير مزدوجة , وجهاز ماسح للبصمة ويتوقع ان يطلق باسعار تبدا من 700 دولار بحسب المساحة التخزينية الداخلية للجهاز .
  • iPhone 9 Plus – آيفون 9 بلس : يتوقع ان ياتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.5 انش وسيكلف المستخدمين ما يقارب 1000 دولار .
  • iPhone X (2018) – آيفون اكس ( 2018 ) :- الطراز الجديد من هذا الاصدار سيحمل شاشة من نوع OLED , ويتوقع ان يحصل على تخفيض في السعر بنحو 100 دولار لتصبح تكلفة الجهاز ما يقارب 900 دولار .

وتحدر الاشاره بان نسخة آيفون اكس بلس هي النسخة الراقية والتي ستحمل بعض المواصفات الجديدة للمستخدمين لكنها بالمقابل ستكلف المستخدمين سعر اكثر من 1000 دولار .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج