لعبة Hollow Knight تبيع مليون نسخة على الـ PC فقط !

لعبة Hollow Knight تبيع مليون نسخة على الـ PC فقط !
لعبة Hollow Knight تبيع مليون نسخة على الـ PC فقط !

صدرت لعبة Hollow Knight في شهر فبراير من العام الماضي، ولمن لا يعلم فاللعبة هي لعبة مغامرات تشبه في أسلوبها ألعاب من نوع Metroidvania (أي األعاب platformer تشابه إلى حد كبير سلسلة ألعاب Metroid و Castlevania) تحوي عوامل من ألعاب الـ RPG من شجرة تطوير وأسلحة و قدرات مختلفة يمكنكم أن تطور بها شخصيتك. كما تتمتع اللعبة بأسلوب رسوم جميل ومبتكر على الرغم من غلبة الأبيض والأسود عليها.

حققت اللعبة مبيعات تعادل مليون نسخة على منصة الحاسب الشخصي بفئات الـ Windows و Linux و Mac منذ تاريخ إطلاقها. وكانت اللعبة قد وصلت للنصف مليون نسخة مباعة في نوفمبر الماضي. وقد حققت هذا الرقم قبل إصدارها على منصة الـ Nintendo Switch بيوم واحد فقط لتحقق بعد ذلك مبيعات على منصة الـ Switch تساوي 250 ألف نسخة مباعة خلال ما يقل عن أسبوعين من تاريخ إطلاقها على المنصة ليكون مجموع مبيعاتها 1.25 مليون نسخة على كافة المنصات.

وبهذه الأرقم تنضم Hollow Knight إلى ألعاب مثل Shovel Knight و Stardew Valley كألعاب Indie مستقلة حققت نجاحاً باهراً على المنصة.
للمرة الثالثة يتم التخطيط لمحتوى إضافي للعبة خلال هذا العام يتضمن شخصيات جديدة و Boss fight بالإضافة إلى موسيقى جديدة على منصتي الحاسب الشخصي و Nintendo Switch.

هل أنتم من عشاق ألعاب الـ Platformer ؟ وما رأيكم بتصميم لعبة Hollow Knight ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج