أخبار عاجلة
Spire تقدم لنا حقيبة الحاسب المصغرة PowerCube 1418 -
Razer تطلق سماعة Ifrit للاعبين بسعر 100 دولار -
Belkin تطلق BOOST UP Wireless لهواتف الأيفون و Apple Watch -

سامسونج تفتتح أكبر مصنع للهواتف الذكية عالمياً في الهند !

سامسونج تفتتح أكبر مصنع للهواتف الذكية عالمياً في الهند !
سامسونج تفتتح أكبر مصنع للهواتف الذكية عالمياً في الهند !

احتلت شركة سامسونج الكورية المركز الأول في سوق الهواتف الذكية في الهند لمدة زادت عن ست سنوات، إلا أن ظهور شركة صينية تقدم هواتف مرتفعة بسعر رخيص مثل شاومي بات خطراً يهدد حصة صانعة الهواتف الكورية في ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

لكن سامسونج تتعامل مع هذه المنافسة بثقة عالية وتوقعات مرتفعة في إستمرار سيطرتها على السوق الهندية مع خطط مستقبلية لزيادة انتجها داخل الهند ، ولهذا السبب ومن أجل الوصول إلى أهدافها التسويقية، افتتحت شركة سامسونج اليوم أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم على الأراضي الهندية!

أكبر مصنع للهواتف الذكية من سامسونج

يمتد المصنع الجديد على مساحة 35 فداناً وهو ما يعادل 141 آلاف متر مربع داخل مدينة نويدا الهندية، وفقاً لحديث سامسونج فإن هذا المصنع الجديد قادر على مضاعفة إنتاج الهواتف الذكية للشركة في الهند عند تشغيل المصنع بكامل طاقته، حيث تقوم الشركة الكورية الآن بتصنيع حوالي 60 مليون هاتف للسوق الهندية، وتقدر شركة سامسونج أن يصل  انتاجها بعد تشغيل المصنع إلى 120 وحدة سنوياً، لكن هذا الرقم يحتاج إلى بعض الوقت للوصول إليه حيث يحتاج المصنع الجديد إلى ثلاث سنوات للوصول إلى طاقة التشغيل الكاملة، والتي تتطلب أكثر من 5000 موظف لتشغيل المصنع بالكامل.



فيما يتعلق بالأجهزة التي سيتم تصنيعها في المصنع، فلم تذكر الشركة الكورية تفاصيل واضحة حول خططها الإنتاجية، على الرغ من من تصريحها في وقت سابق أن المصنع الجديد سيقوم بتصنيع جميع طرازات الهواتف الذكية بداية من الهواتف ضعيفة الإمكانيات ووصولاً إلى الهواتف الرائدة.

بالتأكيد التوسع في الإنتاج داخل الهند سوف يجنب الشركة الكورية المزيد من التعريفات الجمركية على الواردات، لذلك نتوقع أن يركز المصنع الجديد على تصنيع الهواتف المنخفضة والمتوسطة التي أثبتت شعبيتها في الهند لتحافظ الشركة على مصدر ربحها الأعلى في السوق الهندية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية