أخبار عاجلة
تعرف على Operator الجديد لـ Rainbow Six Siege من Wind Bastion -
العثور على سبب جديد مسبب للسرطان -
دراسة طبية : الفيس بوك يصيب بالاكتئاب -

تسريب جديد يكشف عن الألوان وخيارات الذاكرة المتاحة للهاتف Xiaomi Mi A2

Xiaomi Mi 6X

كان الهاتف Xiaomi Mi A2 محورًا للعديد من التسريبات والشائعات حتى الآن. في حين أنه من المفترض أن يضم نفس المواصفات التقنية التي جاء بها الهاتف Xiaomi Mi 6X، فينبغي أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد الخام نظرًا إلى أنه يعد جزءًا من مبادرة Android One.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد يكشف لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi A2 سيكون متوفرًا بخيارات مختلقة على مستوى الألوان تشمل الأسود والأزرق والذهبي. وعلى سبيل المقارنة، فالهاتف Xiaomi Mi 6X وصل إلى السوق مع ألوان تشمل الأسود والذهبي والوردي والأحمر. وبغض النظر عن الألوان، فهذا التسريب الجديد كشف لنا أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi A2 سيكون متوفرًا بأربع نسخ مختلفة على مستوى الذاكرة.

ووفقا لهذا التسريب، فيبدو أنه ستكون هناك نسخة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، ونسخة أخرى تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستأتي النسخة الثالثة مع 4GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، والنسخة الرابعة مع 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية.



7

تجدر الإشارة إلى أن هذا التسريب الجديد يتماشى مع المعلومات التي تم تسريبها في الشهر الماضي. وبطبيعة الحال، شركة Xiaomi لم تؤكد أي شيء من هذا حتى الآن بشكل رسمي، ولكن من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف في غضون بضعة أسابيع.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج