أخبار عاجلة
نظرة على الهاتفين iPhone XS و XS Max -
Audi تبدأ شحن سيارة e-tron في 2019 بسعر يبدأ من 74800 دولار -

الهاتف RED Hydrogen One يظهر مع المعالج SD835 في أحدث الإختبارات

الهاتف RED Hydrogen One يظهر مع المعالج SD835 في أحدث الإختبارات
الهاتف RED Hydrogen One يظهر مع المعالج SD835 في أحدث الإختبارات

red-Hydrogen-One

في العام الماضي، أعلنت شركة RED المتخصصة في صناعة الكاميرات أنها ستدخل إلى سوق الهواتف الذكية من خلال إطلاق الهاتف RED Hydrogen One. لم يتم إطلاق الهاتف بعد، ومن المقرر حاليًا إصداره هذا الصيف. ما يعنيه هذا هو أن الهاتف الذي تم الإعلان عنه في العام 2017 سوف يتم إطلاقه في العام 2018، ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لمواصفاته؟

هل تخطط شركة RED لترقية مواصفاته التقنية لتتماشى مع المواصفات التقنية المستخدمة في الهواتف الذكية الرائدة التي تم إصدارها هذا العام؟ للأسف عندما يتعلق الأمر بالمعالج، فيبدو أن ذلك لن يحدث. كشفت إختبارات الأداء التي خضع لها الهاتف RED Hydrogen One مؤخرًا على منصة Geekbench 4 بأن هذا الهاتف لا يزال يعمل بالمعالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم.

وبالنظر إلى أن جميع الهواتف الرائدة التي تم إصدارها في العام 2018 تعمل بالمعالج Snapdragon 845، فهذا الأمر يجعل الهاتف RED Hydrogen One قديمًا قليلاً بمعايير اليوم. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني بأن المعالج Snapdragon 835 سيء أو بطيء، بل على العكس تمامًا، ولكن من منظور التسويق، فإنه على الأرجح لا يبدو جيدًا بقدر المعالج Snapdragon 845. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يكون RED Hydrogen One هاتفًا يركز على إمكانيات الكاميرا، لذا نأمل أن يكون ذلك كافيًا للمستخدمين للتغاضي عن استخدام تكنولوجيا العام الماضي.



كشفت إختبارات الأداء أيضًا أن الهاتف RED Hydrogen One يعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo، ويضم 6GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دليل المبتدئين في لعبة Destiny 2 وأهم النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار
التالى Huawei تشوق لواجهة EMUI 9.0 الجديدة التي تستند على نظام Android 9 Pie