أخبار عاجلة
ارتفاع أسهم ZTE الصينية بعد رفع الحظر الأمريكي -

وفاة ثلاثة من مشاهير الشبكات الاجتماعية في مغامرة بشلالات شانون!

أفادت تقارير من منصة سي بي سي تعرض ثلاثة من مشاهير الشبكات الاجتماعية بعد محاولة اثنان منهم في إنقاذ الثالث، فقد حاول كل من ريكر جامبل وأليكسي لياك إنقاذ ميجان سكرابر التي انزلقت في الماء ولم ينجو منهم أحد.

 

كان ريكر وأليكسي أعضاء في فريق قناة High On Life على اليوتيوب والتي تبث بعض المغامرات المرئية والصور في مواقف جريئة ومثيرة بأماكن غريبة منذ 2011 وجذبوا أكثر من نصف مليون مشترك على قناتهم ومليون وأكثر على منصة إنستجرام.

 

لم تكن هذه المجموعة خالية من المشاكل فقد حكم على الفقيدين بالسجن لمدة أسبوع وغرامة بآلاف الدولارات بسبب عدد من المخالفات الخاصة بخرق قوانين بعض المنتزهات الوطنية في عام 2016 وغادروا بطرق غير شرعية في بعض الأماكن.

 

نشر اليوم طاقم العمل مقطعًا مرئيًا على قناة يوتيوب تخليدًا لذكرى أصدقائهم متبادلين الذكريات واللحظات التي لا تنسى ويشارك المستخدمون عبر الشبكات الاجتماعية الصور والاقتباسات.

 



 

يبدو أن الحزن يوفق كل شيء، فقد تم إلغاء الجدول الزمني، وفي أعقاب وفاتهم انتشرت حملة تمويل بإسم GoFundMe بهدف تغطية الترتيبات النهائية للثلاث وجمعت أكثر من 1210 دولار من 19 شخص وصفحات أخرى مستقلة قد جمعت 12300 دولار ورغم كل ذلك يستنكر البعض تجميع المال لهم بجة أنهم مشاهير ولديهم من التأمينات المالية ما يكفي.

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيلون ماسك يسلط الضوء على حملات الاحتيال عبر تويتر
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج