تسريبات تكشف عن مواصفات جهاز Surface الجديد من مايكروسوفت

تسريبات تكشف عن مواصفات جهاز Surface الجديد من مايكروسوفت
تسريبات تكشف عن مواصفات جهاز Surface الجديد من مايكروسوفت

يُقال ان مايكروسوفت تعمل على جهاز لوحي جديد من مجموعة Surface بسعر معقول، ولقد تسربت مؤخرا بعض التفاصيل المتعلقة بهذا الجهاز الذي سيبلغ سعره 339 دولار.

لقد ظهر منشور جديد على موقع Reddit يشير إلى ان هناك جهاز لوحي جديد من مايكروسوفت قادم في يوم الجمعة الموافق 7 يوليو، ومن المحتمل ان يكون هذا الجهاز هو جهاز لوحي جديد من مجموعة Surface.

وظهرت معلومات أيضًا تشير إلى ان الجهاز سوف يأتي بشاشة 10 بوصة مع دقة 1800 × 1200 بكسل، كما سيأتي أيضًا بدعم لمنفذ USB-C ومدخل microSD. ووفقًا للتقرير، سيعمل الجهاز بواسطة معالج Pentium Gold، هذا وبالإضافة إلى انه يمكن استخدام الجهاز اللوحي كحاسب لوحي صغير.

ووفقًا للمنشور، فإن الجهاز سيأتي بمجموعة متنوعة من الإصدارات. فسيحتوي الإصدار الأول على 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، وسيحتوي الإصدار الثاني على 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية وسيسمح باتصال Wi-Fi. كما سيكون هناك طرازين بدعم LTE، وسيحتوي إحداهما على 128 جيجابايت من سعة التخزين بينما سيحتوي الاخر على 256 جيجابايت، وسيشمل كلاهما 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.



ظهرت شائعات عديدة من قبل تدّعي ان مايكروسوفت تخطط لإطلاق جهاز لوحي جديد هذا الصيف، وعلى الرغم من ان التفاصيل كانت بسيطة، فقد اشارت التقارير إلى ان الأسعار ستبدأ من 399 دولار. كما قال المطلع الذي أشار إلى خطط مايكروسوفت على Reddit أنه سيتم بيع الجهاز بسعر 399 دولار للطلاب او المعلمين، وأضاف أنه سيصل إلى 829 دولار قبل إضافة الملحقات.

لازالت مايكروسوفت صامتة بشأن خططها، ولكن إذا كانت تعمل بالفعل على جهاز لوحي جديد من Surface، فمن المرجح ان يأتي قريبًا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية