سامسونج تفتح أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم فى الهند

سامسونج تفتح أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم فى الهند
سامسونج تفتح أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم فى الهند
سامسونج تفتح أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم فى الهند | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
سامسونج تفتح أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم فى الهند

تعتبر سامسونج واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية فى العالم وبالأخص فى الهند ومع نمو عام فى البلاد من المتوقع أن تظل الشركة فى المقدمة خلال السنوات القادمة كما من المتوقع ان يستمر الطلب على هواتف سامسونج فى الزيادة ولهذا السبب ومن أجل الوصول إلى أهدافها قامت الشركة بفتح أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم فى الهند.

 

تم فتح المصنع الجديد فى مدينة نويدا وتصل مساحته إلى 35 فدان أو 141 ألف متر مربع ومن المتوقع بعد إفتتاح هذا المصنع أن تقوم الشركة بمضاعفة إنتاج هواتفها الذكية فى البلاد حيث تقوم الشركة الأن بإنتاج حوالى 60 مليون هاتف مما يعنى أن يصل معدل إنتاج الشركة إلى 120 مليون هاتف سنويا ومع ذلك لن يكون هذا الرفم ممكنا فى أى وقت قريب ويرجع ذلك إلى الإمكانيات التى تحتاجها الشركة مثل عدد الموظفين والذى من الممكن أن يصل إلى 5000 موظف جديد.

 

أما فيما يتعلق بالهواتف التى ستقوم الشركة بإنتاجها فى هذا المصنع فلا توجد اى تفاصيل حتى الان ولكن توجد بعض المعلومات التى تقول بأن الشركة ستقوم بتصنيع جميع أنواع هواتفها ولكن من الممكن أن تكون الأغلبية للهواتف المنخفضة المستوى لما لها من شعبية كبيرة بالهند.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Wemo Mini هو أول جهاز يحصل على دعم HomeKit من شركة أبل
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج