شركة Electronic Arts تستحوذ علي أستوديو التطوير Industrial Toys

شركة Electronic Arts تستحوذ علي أستوديو التطوير Industrial Toys
شركة Electronic Arts تستحوذ علي أستوديو التطوير Industrial Toys

قامت اليوم شركة Electronic Arts بالإعلان عن استحواذها علي أستوديو التطوير المستقبل Industrial Toys، وهو فريق مكون من 14 شخص قدموا العديد من الألعاب الشهيرة التي صدرت عبر أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS ومن تلك الألعاب كانت Midnight Star الشهيرة. ولمن لا يعرف أستوديو Industrial To فهو الأستوديو الذي يترأسه حالياً السيد “أليكس سيروبيان” المؤسس والمدير التنفيذي السابق لأستوديو Bungie الشهير.

الشركة لم تكشف بعد عن قيمة الاستحواذ ولكنها كشفت بأن فريق Industrial Toys أصبح الأن جزء من مجموعة أستوديوهات Electronic Arts العالمية المنتشرة بجميع أنحاء العالم والتي تعمل علي تطوير عناوين شركة EA المختلفة.

وأعربت Samantha Ryan أحد المسئولين عن مجموعة أستوديوهات Electronic Arts العالمية عن مدي سعادتها حول استحواذ شركة EA علي أستوديو Industrial Toys وأكدت بأن تطوير الألعاب الجيدة يتطلب دوماً مطورين شغوفين يقدموا أفضل ما لديهم، وكشفت أيضا عن مدي سعادتهم بالتعاون مع فريق Industrial Toys وأنهم بعد هذا الاستحواذ سيعمل كلاهما في تقديم أفكار جديدة وتطوير ألعاب جديدة ستنال إعجاب اللاعبين.

جديرا بالذكر أن شركة EA استحوذت العام الماضي علي أستوديو التطوير Respawn Entertainment مطور سلسلة Titanfall الشهيرة والذي يعمل حالياً علي عنوان Star Wars جديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف رسمياً عن شخصية Zeke Pennywort القادمة إلي لعبة God Eater 3
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج