أخبار عاجلة

الفيسبوك تجري محادثات لإنشاء مسلسل واقعي للنجم العالمي كريستيانو رونالدو

الفيسبوك تجري محادثات لإنشاء مسلسل واقعي للنجم العالمي كريستيانو رونالدو
الفيسبوك تجري محادثات لإنشاء مسلسل واقعي للنجم العالمي كريستيانو رونالدو

Cristiano Ronaldo

قامت الفيسبوك بإضافة مجموعة متنوعة من المحتوى الخاص بها إلى منصة الفيديو Facebook Watch. ويشير تقرير جديد إلى أن الشركة تجري محادثات بشأن ما قد يكون أكبر سلسلة تلفزيونية خاصة بشركة الفيسبوك حتى الآن. وأفادت الأنباء أن الفيسبوك تناقش الآن إمكانية إنشاء برنامج واقعي يدور حول نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

أفاد التقرير الصادر من موقع Variety، بأن شبكة الفيسبوك تجري محادثات لإنشاء برنامج واقعي يتمحور حول حياة كريسيتانو رونالدو من أجل عرضه على منصة Facebook Watch، وأن الشركة ستقوم بإستثمار كبير في هذا المشروع. ويقال بأن اللاعب كريستيانو رونالدو لوحده سيحصل على 10 ملايين دولار أمريكي لليوم الواحد من أجل هذه السلسلة التي ستتألف على الأرجح من 13 حلقة.

التقرير يضيف بأن هذه السلسلة سوف يتم إنتاجها من قبل Matador Content و Religion of Sports ، وهي شركة إعلامية رياضية أسسها أمثال Tom Brady و Michael Strahan. اختلفت مصادر الكاتب حول مدى قرب إتمام الصفقة. يقول أحدهم أن الصفقة ستغلق قريباً بينما يقترح الآخر أن المحادثات ما زالت في مرحلة البداية.



بالإضافة إلى كونه نجم كرة قدم عالمي، يعتبر كريستيانو رولاندو أكثر الرياضيين شعبية على الفيسبوك مع أكثر من 120 مليون متابع في صفحته الرسمية. ويقال أن المسلسل سيكون مشابهًا لسلسلة Tom Brady الوثائقية، بعنوان ” Tom vs. Time ” ، والتي أعقبت New England Patriots QB في الملعب وخارجه خلال هذا الموسم الثامن عشر من بطولة NFL.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة : صور السيلفي ترتبط بزيادة الانانية
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج