iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد

iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد
iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد

iPhone X TrueDepth Face ID

عندما يتم ذكر مفهوم الهواتف الذكية القابلة للطي، فهناك إحتمال كبير أن يتبادر إسم سامسونج إلى ذهنك. ومع ذلك، يبدو أن آبل أصبح إسمًا يرتبط ببطء بالهواتف الذكية القابلة للطي في السنوات القليلة الماضية، حيث يعتقد بعض المحللين بأن الشركة تعمل ربما على مثل هذا الجهاز.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في رؤية هذا الهاتف في أي وقت قريب، فقد يتوجب عليك الإنتظار لمزيد من الوقت، لأن صحيفة كوريا تايمز نقلت عن مصدر متخصص في المجال لم يتم ذكر اسمه قوله بأن هذا الجهاز قد لا يصبح حقيقة واقعة في أي وقت قريب بحيث صرح بالقول : ” تحاول شركة آبل إطلاق هواتف iPhone جديدة بميزات محسنة في العام المقبل، وتتطلع إلى تطوير هواتف iPhone قابلة للطي، والتي ستأتي بعد عدة سنوات “.



لقد سمعنا شائعات تفيد بأن iPhone القابل للطي سيصل في العام 2020، ولكن هذا التقرير جديد يلمح إلى أن ذلك سيحدث في وقت أبعد مما كان متوقعًا. ومن المثير للاهتمام أن نجد بأن الشائعات تقول بأن iPhone القابل للطي قد يكون نتيجة لشراكة آبل مع LG بدلاً من سامسونج. ويقال بأن كل من LG وسامسونج تطوران الشاشات القابلة للطي من أجل الهواتف الذكية، وفي وقت سابق من هذا العام، قامت LG بالفعل بعرض نموذج أولي لشاشة OLED قابلة لللف.

على أي حال، من الأفضل أن نأخذ هذه التقارير بقدر قليل من الجدية في الوقت الراهن، لأنه حتى لو كانت صحيحة كما يدعي التقرير الأخير، فإنه لا يزال أمامنا عدة سنوات قبل أن نحصل على فرصة رؤية هواتف iPhone القابلة للطي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عرض دعائي جديد للعبة الدراجات النارية Ride 3
التالى الإعلان عن قدوم شخصية Rinoa Heartilly إلي لعبة Dissidia Final Fantasy NT