أخبار عاجلة
إطلاق كارثي للعبة الباتل رويال The Culling 2! -
روبوتات ترسم أعمالًا فنية مدهشة -
صور مذهلة للجسم ينتجها جهاز تصوير مبتكر -

شركة كريم تنوي إنفاق 150 مليون دولار على مجال توصيل الطعام إلى المنازل

شركة كريم تنوي إنفاق 150 مليون دولار على مجال توصيل الطعام إلى المنازل
شركة كريم تنوي إنفاق 150 مليون دولار على مجال توصيل الطعام إلى المنازل

أكد مصدران على دراية مباشرة بالموضوع أن شركة كريم المتخصصة بمجال النقل بالشرق الأوسط تعتزم إنفاق ما يقرب من 150 مليون دولار أمريكي لبدء أعمال توصيل الطعام إلى المنازل في أقرب وقت ممكن.

 

تقوم شركة كريم -المنافس الرئيسي في الشرق الأوسط لشركة أوبر– بتجربة خدمات توصيل الطعام بعد أن أعلنت في فبراير الماضي استحواذها على منصة راوند مينيو الإقليمية والمهتمة بإدراج المطاعم في قوائم عبر الإنترنت.

 

تجري شركة كريم والتي تتخذ من دبي مقرًا لها، الكثير من المحادثات مع المستثمرين لجمع ما يصل إلى 150 مليون دولار لتمويل إطلاق برنامج “طعام كريم” كجزء من جولة لجمع التبرعات، وقد أفادت صحيفة رويترز في مارس الماضي أن شركة كريم في محادثات مبكرة من وقتها لجمع ما يصل إلى 500 مليون دولار من المستثمرين.

 

سيتم إطلاق خدمة توصيل الطعام للمنازل في باكستان في سبتمبر القادم ومن بعدها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى ومصر، وستبدأ الشركة منافسة العديد من الشركات التي تعمل في نفس المجال وهم UberEats  ودليفرو وزوماتو وطلبات.



 

لم تذكر المصادر أسماء المستثمرين الذين أجروا المحادثات الفعلية مع شركة كريم، لكن من بين مستثمري شركة كريم الشركة الألمانية لصناعة السيارات دايلمر والشركة الصينية الكبيرة ديدي تشوكسينج والملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال في المملكة القابضة.

 

هناك تحد كبير في مجال توصيل الطعام في الشرق الأوسط إذ ترتفع درجات الحرارة في دول الخليج لما يتجاوز 50 درجة مئوية خلال الصيف، تتنافس شركة كريم والتي تضم 24 مليون مستخدم مسجل مع شركة أوبر في العديد من مدن الشرق الأوسط الكبرى بما في ذلك دبي والرياض والقاهرة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتهاء الدعوى المرفوعة من PUBG ضد Fortnite !!
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج