مايكروسوفت تزيح الستار رسميا عن الجهاز اللوحي Surface Go بسعر 399$

مايكروسوفت تزيح الستار رسميا عن الجهاز اللوحي Surface Go بسعر 399$
مايكروسوفت تزيح الستار رسميا عن الجهاز اللوحي Surface Go بسعر 399$

surface go

قد تكون مايكروسوفت خارج سوق الهواتف الذكية ولكنها لا تزال تنافس في سوق الأجهزة اللوحية مع نظام Windows 10. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن جهاز لوحي جديد تحت إسم Surface Go يأتي مسبقًا مع نظام Windows 10 S. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالجهاز اللوحي Surface Go يضم نفس التصميم المستخدم في لوحيات Surface Pro ولكنه أرخص، وأخف وزنا، وإلى حد ما، أجمل.

جهاز Surface Go الجديد من شركة مايكروسوفت يضم شاشة بحجم 10 إنش وبدقة 1800×1200 بكسل، ويزن أكثر من 520 جرام مما يجعله أثقل من iPad، ولكنه أخف من لوحيات Surface Pro الأخرى. وعلاوة على ذلك، فقد أخبرتنا شركة مايكروسوفت بأن هذا الجهاز اللوحي الجديد هو جهاز Surface الأنحف على الإطلاق.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد أوضحت لنا شركة مايكروسوفت بأن جهاز Surface Go يضم المعالج Pentium Gold 4415Y، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وتقوم شركة مايكروسوفت حاليا ببيع نسخة WiFi فقط من جهاز Surface Go، علما أن النسخة التي تدعم شبكات LTE ستصل في وقت لاحق من هذا العام.



قدومه مع نظام Windows 10 S يعني أنه يأتي فقط مع المتصفح Microsoft Edge ويتيح لك تحميل التطبيقات من متجر Microsoft Store فقط، لكن يمكنك الترقية إلى نظام Windows 10 الكامل. وستقدم شركة مايكروسوفت أيضا بعض الملحقات الرائعة للجهاز اللوحي الجديد، بما في ذلك فأرة لاسلكية بقيمة 35 دولارًا، وغطاء واقي بقيمة 99 دولارًا، وقلم بقيمة 99 دولارًا.

يبدأ سعر جهاز Surface Go الفعلي من 399 دولارًا أمريكيًا للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، ويصل إلى 549 دولارًا أمريكيًا للنسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. هذا الجهاز اللوحي متاح بالفعل الآن للطلب المسبق، ولكن عملية الشحن الفعلي لن تبدأ حتى شهر أغسطس المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يبدو أن HTC ستوقف تصنيع الهواتف الرائدة
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج