أخبار عاجلة
"ناسا" ترصد غيوما غير طبيعية على المشتري -
ألفابِت تقدم إنترنتّها المنطادي في كينيا -
مالطا تخطط لإطلاق أول بورصة لامركزية في العالم -

تقرير جديد يلمح إلى أن الهاتف Galaxy S10 سيضم معالج الرسوميات ARM Mali-G76 MP18

تقرير جديد يلمح إلى أن الهاتف Galaxy S10 سيضم معالج الرسوميات ARM Mali-G76 MP18
تقرير جديد يلمح إلى أن الهاتف Galaxy S10 سيضم معالج الرسوميات ARM Mali-G76 MP18

galaxy-s9-ar-emoji-6

كانت هناك بعض الشائعات في الأونة الأخيرة لمحت إلى أن شركة سامسونج قررت إنشاء معالج الرسوميات الخاص بها والذي ستقوم بإستخدامه في هواتفها الذكية. ومع ذلك، قد لا تفعل ذلك مع الهاتف Galaxy S10 لأنه صدر اليوم تقرير جديد من الصين يقول بأن الهاتف Galaxy S10 سيستخدم معالج الرسوميات Mali-G76 MP18 من شركة ARM. وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فهذا هو أول معالج رسوميات من شركة ARM يستند على تقنية 7 نانومتر.

من المتوقع أن يتم تزويد الهاتف Galaxy S10 بالمعالج Exynos 9820 والذي سيأتي ليحل محل المعالج Exynos 9810 المستخدم حاليا في الهاتف Galaxy S9. وكما جرت العادة دائمًا، فسوف يتم إستخدام معالج Snapdragon المكافئ من شركة كوالكوم في وحدات Galaxy S10 التي سيتم بيعها في بعض المناطق مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

المسرب الصيني الشهير Ice Universe والذي كانت معظم تسريباته في الماضي صحيحة يشير إلى أنه سيتم دمج معالج الرسوميات Mali-G76 MP18 في المعالج المركزي Exynos 9820. وجدير بالذكر أن شركة ARM أعلنت عن معالج الرسوميات Mali-G76 في شهر مايو من هذا العام، وسيتم تصنيعه بإستخدام تقنية 7 نانومتر من قبل شركة TSMC.



عملية التصنيع 7 نانومتر يجب أن تسمح لمعالج الرسوميات Mali-G76 بتقديم أداء أفضل بالمقارنة مع المعالج Mali-G72 الحالي، كما أنه من المفترض أن يكون أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة. لا يمكننا معرفة ما مدى جودة التحسينات التي سيأتي بها معالج الرسوميات الجديد حتى يتم إطلاق الدفعة الأولى من الأجهزة التي ستستخدمه في بداية العام المقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مايكروسوفت تزيح الستار رسميا عن الجهاز اللوحي Surface Go بسعر 399$
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج