أخبار عاجلة
إطلاق كارثي للعبة الباتل رويال The Culling 2! -
روبوتات ترسم أعمالًا فنية مدهشة -
صور مذهلة للجسم ينتجها جهاز تصوير مبتكر -

تلفاز Samsung Frame TV الجديد من سامسونج يبدو مثل لوحة فنية

تلفاز Samsung Frame TV الجديد من سامسونج يبدو مثل لوحة فنية
تلفاز Samsung Frame TV الجديد من سامسونج يبدو مثل لوحة فنية

Samsung Frame TV

المشكلة مع الكثير من تصاميم التلفزيونيات هي أنه في معظم الأحيان تكون واضحة جدًا للعيان. وهذا يعني أنه عندما لا تكون قيد الاستخدام، فهي تصبح عبارة عن أجهزة تلفزيون ضخمة تقع في منتصف غرفنا مع شاشة سوداء فارغة. بطبيعة الحال، هذا ليس هو الشيء الأكثر قبحًا في العالم، ولكن ماذا لو كان من الممكن تحسين جمالية التلفزيونات؟

يبدو أن هذا ما تفكر فيه شركة سامسونج، حيث كشفت الشركة مؤخرًا عن تلفاز Samsung Frame TV جديد للعام 2018. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن السبب الذي يجعل هذا يبدو مألوفًا، فهو حقيقة أن شركة سامسونج قامت بإطلاق تلفازًا مشابهًا في العام الماضي، ولكن كما هو متوقع، طراز 2018 الجديد يأتي مع ميزات ومواصفات محسنة، ويشمل ذلك دعم +HDR10 بدلا من HDR Pro في إصدار العام الماضي، وجلب مجموعة من الميزات الذكية الجديدة مثل المساعد الرقمي Bixby حتى يتمكن المستخدمون من التفاعل مع جهاز التلفاز عن طريق الأوامر الصوتية فقط.

إحدى الميزات التسويقية في تلفاز Samsung Frame TV هي أنه عندما لا تكون قيد الإستخدام، لن تكون جهاز غير مفيد لا يقوم بأي شيء. في الواقع، عندما لا تكون قيد الإستخدام سيتم إستخدامها لعرض الصور والأعمال الفنية، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Samsung Art Store مقابل 4.99 دولار أمريكي في الشهر. هذه ليست في الواقع المرة الأولى أو الثانية التي تستكشف فيها شركة سامسونج أفكارًا جديدة لتصاميم التلفزيونات.



على سبيل المثال، في العام 2015 كشفت الشركة النقاب عن تلفاز Samsung Serif والذي يأتي بتصميم يشبه تصميم النافذة. عموما، إذا كنت مهتمًا بتلفاز Samsung Frame TV وترغب في الحصول عليه، فقد ترغب في معرفة أن نسخة 55 إنش تكلف 1999 دولار أمريكي، في حين تكلف نسخة 65 إنش ما يصل إلى 2700 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان الأحدث من Sony يتحدث عن حساسية ISO المثيرة للإعجاب في Xperia XZ2 Premium
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج