أخبار عاجلة

تسريب صور رسمية جديدة للهاتف Nokia X5 تستعرض لنا تصميم الجهاز من الأمام والخلف

2

أكدت لنا شركة HMD Global Oy يوم أمس أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X5 المعروف سابقًا بإسم Nokia 5.1 Plus في حدث خاص سيعقد بالعاصمة الصينية بكين يوم 11 يوليو. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب صور رسمية للهاتف Nokia X5 تستعرض لنا تصميم هذا الجهاز من الأمام والخلف.

كما تلاحظون، الهاتف Nokia X5 الجديد يمتاز بنفس لغة التصميم المستخدمة في الهاتف Nokia X6 الحالي بحيث يأتي بدوره مع قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة ومع شعار Nokia في أسفل الشاشة، كما أنه يأتي مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها الفلاش LED، ومستشعر بصمات الأصابع.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA في وقت سابق بأن الهاتف Nokia X5 سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى بتردد 2.0GHz سيكون على الأرجح من فئة MediaTek Helio P60، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد أيضا بأن هذا الهاتف سيضم كذلك شاشة طويلة بحجم 5.86 إنش وبدقة +HD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh ستستفيد من كفاءة المعالج لتقديم أفضل أداء ممكن.



1

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تردد بأن الهاتف Nokia X5 سيكلف إبتداء من 800 يوان صيني أي ما يعادل 120 دولار أمريكي علما أن سعر هذا الهاتف قابل للزيادة ليصل إلى 150 دولار أمريكي وفقا لمقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة التخزينية المختارة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية