طائرة DJI Mavic 2 الجديدة من DJI قد تأتي مع نظام جديد ومتقدم لتجنب العقبات

طائرة DJI Mavic 2 الجديدة من DJI قد تأتي مع نظام جديد ومتقدم لتجنب العقبات
طائرة DJI Mavic 2 الجديدة من DJI قد تأتي مع نظام جديد ومتقدم لتجنب العقبات

dji-mavic-2-leaked

DJI تقوم بتصنيع بعض الطائرات من دون طيار التي تضم بعض التكنولوجيات المتقدمة جدًا. ويعتقد الآن أن الشركة تعمل على خليفة DJI Mavic Pro والتي من المرجح أن تحمل إسم DJI Mavic 2. وقد تم تسريب صورة لطائرة من دون طيار على شبكة الإنترنت ويقترح التقرير المصاحب بأن هذه الطائرة من دون طيار تتميز بالقدرة على تجنب العقبات بمعدل 360 درجة.

تشير الصورة المسربة إلى أن الطائرة من دون طيار DJI Mavic 2 قد تكون أكثر أناقة وديناميكية من سابقتها مع الإحتفاظ بعناصر تصميم DJI Mavic Pro المميزة مثل آلية الطي والشكل واللون. ويذكر التقرير أيضًا أن طائرة DJI Mavic 2 ستضم مجموعة من الكاميرات وأجهزة الإستشعار لتجنب العقبات الجانبية. ومن المتوقع أن تضم نفس المكونات في الجزء السفلي والخلفي لتوفير إمكانية تجنب العقبات بزاوية 360 درجة.

التقرير لمح أيضًا إلى أن DJI Mavic 2 قد تضم حامل للكاميرا ( Gimbal ) قابل للإزالة يشبه إلى حد كبير ذلك الحامل الموجود في طائرة GoPro Karma. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأنه سيكون بإمكان المستخدمين إستخدام هذا الحامل بشكل منفصل كذلك.



سبق لشركة DJI أن قامت بجدولة حدث بعنوان ” شاهد الصورة الأكبر ” في الثامن عشر من شهر يوليو الجاري، ولكنها قامت منذ ذلك الحين بتأجيل الحدث إلى وقت لاحق. ومن غير الواضح في الوقت الراهن الموعد الجديد الذي سيتم فيه عقد هذا الحدث، وما هو الإطار الزمني الذي سيتم فيه إطلاق هذه الطائرة بدون طيار.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Overkill’s The Walking Dead ستحصل على نسخة بيتا مغلقة الشهر المقبل
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية