أخبار عاجلة
التحديث لنظام Android Pie 9 يصل لهاتف Moto X4 من Motorola -
GIGABYTE تطلق لوحة الأم الجديدة C246-WU4 -
NVIDIA تطلق تعريف GeForce 416.94 WHQL للعبة HITMAN 2 -
فيديو إستعراضي جديد للعبة HITMAN 2 بمناسبة إطلاقها -

هواوي تستعد لإطلاق ساعة TalkBand B5 يوم 18 يوليو

هواوي تستعد لإطلاق ساعة TalkBand B5 يوم 18 يوليو
هواوي تستعد لإطلاق ساعة TalkBand B5 يوم 18 يوليو

بعد تخطي هواوي لإصدار ساعتها الذكية TalkBand B4 العام الماضي، ظهرت أخبار مسربة منذ عدة أيام عن عمل الشركة الصينية على ساعة TalkBand B5 لهذا العام، واليوم تأكدت تلك المعلومات بتحديد موعد الإطلاق ونشر موعد الإعلان الرسمي يوم 18 يوليو القادم.

بالنظر إلى تصميم الساعة الجديدة، فلن يكون الجهاز الجديد سوى ترقية لجهاز TalkBand B3 الذي اصدرته الشركة أول مرة في عام 2016، ما يعني أن المنتج سيشبه إلى حد كبير أجهزة اللياقة البدنية من حيث الشكل مع بعض من الوظائف الصحية أيضا، فبالإضافة إلى الميزات المعتادة مثل تتبع الخطوات وحساب السعرات الحرارية، سيقوم جهاز TalkBand B5 ايضاً بتتبع الأنشطة المختلفة مثل المشي والجري والسباحة وغيرها من الأنشطة البدنية. كذلك يحصل جهاز هواوي القابل للارتداء الجديد على مقاومة الماء والغبار IP67 .

يأتي مع جهاز TalkBand B5 سماعة بلوتوث مخصصة له، تتيح للمستخدم الرد المباشر على المكالمات الهاتفية القادمة على الهاتف المتصل بالساعة، كذلك تدعم الساعة الهواتف بنظامي تشغيل أندرويد و iOS ، الميزة الجديد في ساعة TalkBand B5 هي إمكانية إجراء مكالمات هاتفية من قائمة الأرقام الموجودة في جهات اتصال الهاتف المتصل بالجهاز.



السعر والتوافر:

حتى الآن لم تظهر أية معلومات مفصلة حول الساعة الجديدة، كذلك لم تحدد الشركة سعر البيع بعد، إلا أن هواوي سوف تبدأ بيع الجهاز الجديد بداية من يوم 20 يوليو في الصين، وذلك بعد يومين فقط من الموعد المحدد للإطلاق يوم 18 الجاري حسب تصريحات الشركة، وأخيراً فمن المتوقع أن يكون التوافر الأول للساعة حصري على الأسواق الصينية على أن تبدأ في الوصول إلى باقي دول العالم بحلول نهاية الصيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالإمكان الآن تحويل هواتف سامسونج إلى كمبيوتر لينكس
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج